رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو أديب عن واقعة صفع الهضبة لمعجب : اللى عمله عمرو دياب غير مقبول إنسانياً

عمرو أديب
عمرو أديب

تصدر عمرو دياب التريند في الساعات الأخيرة بعد تداول فيديو له من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وظهر الهضبة خلال الفيديو وهو يصفع أحد المعجبين بسبب طلبه إلتقاط صورة سيلفي معه، وقام المنظمين بإبعاد المعجب عنه.

وعلق الإعلامي عمرو أديب على هذه الواقعة خلال برنامجه الحكاية، المذاع على قناة mbc مصر، وقال : الخطأ مشترك بينهما، لأن الشاب شد عمرو من ضهره في البداية وأجبره على الصورة السيلفي.

وتابع : الشاب له وقائع متكررة مع أكثر من فنان من قبل، وحاول التصوير مع محمد رمضان قبل ذلك وفشل، ورغم أنه متواجد في الحفل من أجل تأدية عمله فقط، وليس من أجل التصوير، لكن اللي عمله عمرو دياب إنسانيًا غير مقبول، ورد فعله مبالغ فيه.

عمرو دياب

ويحيي عمرو دياب حفلًا غنائيًا في لبنان، أول أيام العيد، يوم 16 يونيو الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة من أبرز أغانيه القديمة والحديثة التي يحبها الجمهور، وسبق وروج للحفل عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وكتب : بيروت لقد عدنا.

وكان قد أعرب الهضبة عن سعادته بإحياء حفله في لبنان وذلك في تصريحات تلفزيونية، حيث قال : أنا اللي غلطان أني مابجيش، وحشتوني جدًا جدًا من زمان.

أيضًا يحيي الهضبة حفل آخر في نفس الموسم عيد الأضحى، يوم 18 يونيو الجاري في دبي، وذلك على مسرح كوكا كولا أرينا، ومن المقرر أن يقدم خلاله عدد من أشهر وأبرز أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث.

وكان قد طرح عبدالله عمرو دياب في 17 مايو الماضي أغنيته Karnaby مع فرقته koteri، وحرص والده على دعمه حيث شاركها عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، ودعا متابعيه لسماع أغنية ابنه الجديدة، إلا أنها لم تحقق سوى 27 ألف مشاهدة فقط خلال 11 يومًا.

عمرو دياب وابنه عبدالله

وسبق وشارك عبدالله عمرو دياب والده في أحد الإعلانات، حيث ظهر في الإعلان يتحدث إلى والده عبر الهاتف وهو في البحر لكي يسأله عن كيفية الدخول لحفله.

إعلان عمرو دياب

من ناحية أخرى علم خبر أبيض أن عمرو دياب انتهي خلال الأيام الماضية من تصوير إعلان جديد لصالح واحدة من شركات الهواتف الشهيرة وهي oppo، ومن المقرر أن يتم عرضه في الفترة المقبلة بعد الانتهاء من المونتاج.

وطرح الهضبة عمرو دياب مؤخرًا ألبوم جديد بعنوان مكانك، واحتوي على 12 أغنية وهما مكانك، المعنويات مرتفعة، بيوحشنا، يا قمر، ما بتغيبش، لوحدنا، الكلام ليك، معرفش حد بالاسم ده، واخدين راحتهم، وظبط مودها، وسلامك وصلي، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

تم نسخ الرابط