رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصادر : حنان ترك لن تعود للتمثيل مرة أخرى ولن تشارك فى فيلم أحلى الأوقات

حنان ترك
حنان ترك

نشرت العديد من المواقع الصحفية أن المخرجة هالة خليل تحاول إقناع حنان ترك للعودة للتمثيل والمشاركة فى الجزء الثاني من فيلمها الجديد أحلى الأوقات.

حنان ترك لن تعود للتمثيل

وقالت مصادر خاصة لـ خبر أبيض : حنان ترك لن تعود للتمثيل نهائيًا، ومنذ إعلانها قرار الاعتزال عاهدت نفسها على ألا تعود فيه، وكل ما تداول عن تفكيرها في العودة للمجال الفني ليس صحيح.

تفكير هالة خليل في الجزء الثاني من أحلى الأوقات

وكانت المخرجة هالة خليل قد تحدثت خلال تصريحات تلفزيونية عن تحضيرها للجزء الثاني من فيلم أحلى الأوقات الذي قدمت حنان ترك بطولته في 2004، وقالت : أحلى الأوقات كان له مرجع مؤثر في شخصيتي، وبدأت التفكير في عمل جزء ثان منه، وحريصة على إعادة حنان ترك مرة ثانية للعمل الفني من خلال هذا العمل.

آخر أعمال حنان ترك

يذكر أن حنان ترك قد كانت اعتزلت الفن في 2012، وذلك بعد تقديمها لمسلسل أخت تريز في الموسم الرمضاني بنفس العام، وشاركها في بطولته وقتها سامي العدل، محمود الجندي، أحمد عزمي، سميرة محسن، وأميرة هاني، والعمل من تأليف بلال فضل وهشام أبو المكارم وحمدي عبدالرحيم وإخراج حسام الجوهري.

وفي السينما، يُعد فيلم المصلحة آخر أعمال حنان ترك، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا في عام 2012، وشاركت في بطولته إلى جانب عدد من النجوم منهم أحمد السقا، أحمد عز، زينة، صلاح عبدالله، كندة علوش، محمد فراج، أحمد السعدني، وياسمين رئيس، والفيلم من تأليف وائل عبدالله وإخراج ساندرا نشأت.

واتجهت حنان ترك بعد إعلان اعتزالها الفن إلى المشاركة في مسلسلات الرسوم المتحركة الدينية، فقدمت مسلسل كليم الله في 2013 ثم صدق رسول الله والذي تناول السيرة الذاتية للإمام البخاري في 2018.

تفاصيل أحلى الأوقات

جدير بالذكر أن فيلم أحلى الأوقات، حقق إيرادات تجاوزت 2 مليون جنيه وقت عرضه في 2004، كما اكتسب جماهيرية كبيرة عند عرضه بعدها على شاشات التلفزيون، وشارك في بطولته عدد من النجوم منهم حنان ترك، هند صبري، منة شلبي، خالد صالح، سامي عادل، مها أبو عوف، حسن حسني، أحمد كمال، وسحر كامل، وكان من تأليف هالة خليل ووسام سليمان وإخراج هالة خليل.

تم نسخ الرابط