رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المخرجة منال الصيفي : حنان ترك مش هترجع للفن تاني ومشغولة بتربية ولادها

حنان ترك ـ منال الصيفي
حنان ترك ـ منال الصيفي

كشفت المخرجة منال الصيفي موقف صديقتها المعتزلة حنان ترك من العودة لمجال التمثيل مرة أخرى، كما تحدثت عن علاقتها بالمخرج الكبير الراحل يوسف شاهين، وذلك خلال لقائها في برنامج أنا وهو وهي، على قناة صدى البلد.

موقف حنان ترك من العودة للفن

وقالت منال الصيفي : حنان ترك مش ممكن ترجع للفن تاني، ومش حاسة كدة لأنها مشغولة حاليًا بتربية أولادها، وهي شخصية جميلة وأحبها جدًا، خاصة أننا أصدقاء منذ عام 1994 حتى يومنا هذا، وهي التي قامت بتغسيل أمي رحمة الله عليها.

كواليس تعاون منال الصيفي مع حنان ترك

وواصلت : شاركت مع حنان ترك في أكثر من مسلسل منها نونة المأذونة، وفضلت بعد المسلسل 5 سنوات في البيت مش عايزة أشتغل، لأن المسلسل مكانش متحضر كويس ولما الثورة قامت الدنيا وقفت.

وتابعت : كنا في أزمة وقتها هل نتوقف عن استكمال المسلسل وتتقفل بيوت الناس ولا نكمل عشان بيوت الناس اللي مفتوحة دي ؟، فأنا ممكن أشتغل عشان مبحبش أقطع أرزاق، والمسلسل نجح الحمد لله في النهاية، ولكن كتجربة أنا منبسطش فيها.

أما عن يوسف شاهين، اختتمت الصيفي حديثها : كان لا يستطيع أحد العمل معه إلا من يفهمه ويفهم طريقة عمله، ويوسف شاهين كان يعوضي عن فقدان والدي حسن الصيفي.

آخر أعمال حنان ترك قبل الاعتزال

يذكر أن حنان ترك قد اعتزلت الفن في 2012، وذلك بعد تقديمها لمسلسل أخت تريز في الموسم الرمضاني بنفس العام، وشاركها في بطولته وقتها سامي العدل، محمود الجندي، أحمد عزمي، سميرة محسن، وأميرة هاني، والعمل من تأليف بلال فضل وهشام أبو المكارم وحمدي عبدالرحيم وإخراج حسام الجوهري.

أما على مستوى السينما، فكان فيلم المصلحة آخر أعمال حنان ترك، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا في عام 2012، وشاركت في بطولته إلى جانب عدد من النجوم منهم أحمد السقا، أحمد عز، زينة، صلاح عبدالله، كندة علوش، محمد فراج، أحمد السعدني، وياسمين رئيس، والفيلم من تأليف وائل عبدالله وإخراج ساندرا نشأت.

واتجهت حنان ترك بعد الاعتزال إلى المشاركة في مسلسلات الرسوم المتحركة الدينية، فقدمت مسلسل كليم الله في 2013 ثم صدق رسول الله والذي تناول السيرة الذاتية للإمام البخاري في 2018.

تم نسخ الرابط