رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نانسي عجرم : أحب نجاح عمرو دياب وأنا من جمهور راغب علامة

نانسي عجرم - عمرو
نانسي عجرم - عمرو دياب - راغب علامة

حلت نانسي عجرم ضيفة على برنامج Carpool Karaoke بالعربي، الذي يُعرض على قناة دبي، ويقدمه وسام بريدي وكشفت خلال اللقاء عدد من آرائها الفنية ونجومها المفضلين والأغاني القديمة التي كانت تتمنى تقديمها.

نانسي عجرم من جمهور راغب علامة

وقالت نانسي : أحب أغنية قلبي عشقها لـ راغب علامة، وأحبه جدًا وكنت من جمهوره في صغري وأقوم بوضع بوستراته في غرفتي.

وواصلت : لا أؤمن بالحظ في النجاح بالعمل، لكن بالمثابرة والعمل على الذات، ومن صغري حياتي بها مثابرة وكنت أقوم بالغناء كثيرًا وتطوير صوتي حتى أحقق النجاح.

أغنية كانت تتمنى نانسي عجرم تقديمها

وعن الأغاني التي كانت تتمنى تقديمها، تابعت : كنت أتمنى أن أعيش في زمن بليغ حمدي، وكان نفسي أغني العيون السود لـ وردة الجزائرية وكل أغاني بليغ حمدي.

أما عن أغانيها، أكملت : أغنية أخاصمك أه كانت بداية نجاحي وأول أغنية لي، ولم تكن في ألبوم يا سلام وقتها من الأساس قبل أن أطرحها وتكون سبب نجاحي الكبير، ثم جاءت أغنية أه ونص وأكملت هذا النجاح.

نانسي عجرم مُعجبة بـ عمرو دياب

وعن الفنان الذي ينال عمله إعجابها، اختتمت نانسي عجرم حديثها : أنا معجبة بشغل عمرو دياب وبحب نجاحه وشغله جدًا وهو نجم كبير.

آخر أغاني نانسي عجرم 

يذكر أن آخر أغاني نانسي عجرم كانت مشكلتك الوحيدي التي طرحتها في فبراير الماضي على يوتيوب، وجاءت على طريقة الفيديو كليب، وغنتها نانسي باللبناني، وتجاوزت 3 ملايين مشاهدة حتى الآن، والأغنية من كلمات علي المولى، ألحان أيمن قميحة، توزيع باسم رزق، ومكس وماستر إيلي بربر.

حفلات نانسي عجرم الجديدة 

ومن ناحية أخرى، تستعد نانسي لإحياء حفل غنائي جديد في تركيا، وذلك ضمن موسم الحفلات الصيفية المقامة هناك، ومن المقرر إقامة الحفل يوم 21 يونيو الجاري في أسطنبول، وتقدم خلالها نانسي باقة متنوعة من أبرز أغانيها القديمة والحديثة.

أيضًا تجتمع نانسي عجرم مع راغب علامة في حفل جديد في الأردن يوم 12 يوليو المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، نظرًا لشعبية نانسي وراغب الضخمة في الوطن العربي.

كما تطير نانسي إلى فرنسا لإحياء حفل آخر يوم 16 نوفمبر المقبل في العاصمة الفرنسية باريس، وسبق وروجت للحفل عبر انستجرام، وكتبت : باريس .. هل أنت مستعدة؟ .. دعونا نضيء مدينة الحب معًا.

تم نسخ الرابط