رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نانسي عجرم وعائشة بن أحمد وسيرين عبدالنور .. النجمات تدين القصف على رفح

عائشة ـ نانسي ـ سيرين
عائشة ـ نانسي ـ سيرين

أدانت عدة نجمات قصف قوات الإحتلال الإسرائـ يلي لمخيمات النازحين الفلسـ طينيين في رفح، من خلال حساباتهم على السوشيال ميديا، وهن نانسي عجرم، سيرين عبدالنور، عائشة بن أحمد.

نانسي عجرم على إكس

حيث كتبت نانسي عجرم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إكس : كنت بتمنى كون عم صبح عليكن وقلكن صباح الخير، بس صور الأشلاء والقصف على الأبرياء بالمخيمات بتبكي، وما بتدل إلا عالشر اللي مخبا بالكون، صار بدا معجزة لتتحرك ضمائر حكام العالم، ولوقتها ما في إلا الصلاة وصوت صريخ الأطفال.

عائشة بن أحمد تدين الإحتلال

وأدانت عائشة بن أحمد قصف الاحتلال على المخيمات، من خلال حسابها على انستجرام، حيث شاركت صورة للقصف مكتوب عليها رفح تحترق، وعلقت : نحن آسفين.

سيرين عبدالنور

ونشرت سيرين عبدالنور صورة تعبيرية عن القصف عبر حسابها على انستجرام، وعلقت عليها : وين ما هربوا الموت لاحقهم، وكأن محكوم عليهم بالظلم، فعلاً ما فيه كلام بقى يعبر، بس فيه الله وعدالته، رفح فلسطين.

دعم النجمات للشعب الفلسـ طيني

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تدعم فيها النجمات أطفال فلسـ طين، حيث سبق ودعت نانسي عجرم جمهورها للتبرع لدعم ومساعدة الشعب الفلسـ طيني، بالغذاء والمال.

كما سبق ودعمتهن عدد من النجمات في مصر والوطن العربي، مثل زينة، دنيا سمير غانم، نجوى كرم، سيرين عبدالنور، عائشة بن أحمد، وغيرهن.

حفل نانسي عجرم

من ناحية أخرى تستعد نانسي عجرم لإحياء أحدث حفلاتها في نوفمبر القادم، في العاصمة الفرنسية باريس والتى من المقرر إقامتها يوم 16 من شهر نوفمبر، وسبق وروجت للحفل عبر انستجرام، وكتبت : باريس.. هل أنت مستعدة؟ دعونا نضيء مدينة الحب معًا!.

آخر أعمال عائشة بن أحمد

وشاركت عائشة بن أحمد في موسم رمضان 2024 بمسلسل بدون سابق إنذار، وشاركها البطولة آسر ياسين، نهال عنبر، أحمد خالد صالح، حنان سليمان، ومن تأليف ألمى كفارنة، ومن إخراج هاني خليفة، والعمل يدور في إطار اجتماعي درامي، وتدور أحداث المسلسل حول الصعوبات التي يواجهها الزوجان في حياتهما بعد اكتشاف إصابة نجلهما بمرض سرطان الدم.

تم نسخ الرابط