رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سيرين عبدالنور : والدتي توفت بعد معاناة مع السرطان لمدة 7 شهور

سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور

كشف سيرين عبدالنور خلال لقائها مع برنامج سينماتك، على قناة SBC السعودية، سبب وفاة والدتها التي رحلت عن عالمنا في مطلع إبريل الماضي، خلال شهر رمضان الأخير.

سبب وفاة والدة سيرين عبدالنور

وقالت سيرين عبدالنور : والدتي توفت بسبب الإصابة بمرض السرطان، حيث عانت منه لمدة 7 أشهر، ولم أخبر أحد وقتها بهذا الأمر، وتوفيت في النهاية في صمت بتعب وألم كبير.

وواصلت : أوجه شكر كبير لكل شخص أعطاني من وقته حتى يأتي ويقدم العزاء في والدتي ويقف إلى جانبي، وكل من قام بذلك محبته عندي كبيرة، ويُقام العزاء حتى يواسي الأشخاص بعضهم في هذه الظروف التي تعد أكثر أهمية من ظروف الفرح.

وداع سيرين عبدالنور لوالدتها

وكانت سيرين قد ودعت والدتها  بعدد من الصور التي شاركتها في الشهر الماضي وجمعتها بها عبر إنستجرام، وكتبت : ‎إمي من هلق اشتقتلك، ‎حضورك كان بركة بحياتي وحياة ولادي، وغيابك مبين من اول يوم مدمر لقلبي، كيف بدك ياني استوعب إنك رحتي من حدي، بس شكرًا أنك تركتيلنا ذكرة حلوة أنا وأولادي، إلى اللقاء يا حلوة الحلوات، إلى اللقاء يا إمي.

وتعرضت سيرين عبدالنور لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، وخضعت لفترة علاج لمدة شهرين، وسبق وتحدثت حول هذا الأمر خلال لقاء تليفزيوني، قائلة : صار معي مرض وانغلق مجرى الهواء ولم أكن قادرة على التنفس، وتعالجت بالأدوية لمدة شهرين ولكن بدون فائدة، وطلعت لي معجزة المسيح وفتحت الإنجيل ومن ثم قلت ليسوع هعتبر نفسي عندي إيمان المرأة النازفة.

أحدث أعمال سيرين عبدالنور

ومن ناحية أخرى، تنتظر سيرين عرض مسلسلها الجديد النسيان، والذي خرج من السباق الرمضاني الأخير 2024، وذلك بعد أن تم تصويره بشكل كامل في العاصمة اللبنانية بيروت، وسيتم عرضه قريبًا على منصة PrimeVideo.

وتدور أحداث مسلسل النسيان، حول زوجين يعيشان حياة سعيدة برفقة ولديهما، إلى حين وقوع حادث يقلب حياتهم رأسًا على عقب، حيث يُختطف ابناهما فيحاولان البحث عنهما لإعادة لم شمل الأسرة من جديد.

والعمل من بطولة سيرين عبدالنور، قيس شيخ نجيب، يورغو شلهوب، ندى أبو فرحات، كارول الحاج، وفادي أبي سمرا، ومن تأليف شادي كيوان وإخراج الفوز طنجور.

تم نسخ الرابط