رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زوج أصالة في أول رد بعد شائعة الطلاق : طاقة صوتها تطرق على أبواب الروح

أصالة وفائق
أصالة وفائق

خرج الشاعر فائق حسن زوج أصالة للرد على شائعات طلاقهما التي انتشرت في الأيام الماضية بعد حذف أصالة لصورها معه، وشارك فائق صورة جديدة مع أصالة عبر حسابه على إنستجرام، بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها اليوم الأربعاء 15 مايو.

أول رد من زوج أصالة على شائعات انفصالهما

وكتب زوج أصالة : ذات بهجة في ذلك اليوم المشرق على بلاد زنوبيا العظيمة، كأن صوت مصطفى تسرب من حنجرته الذهبية ليتعتق بالفرات ويأخذ من حنين بيوت الشام سحره لتكون الأسطورة أيقونة الشرق رسولة مشاعر الملايين من العشاق.

وواصل : وليبدأ عصر أصالة وطاقة صوتها تطرق على أبواب الروح، تتجدد كل يوم وتولد طفلة في كل صباح، لُتثبت أن الحب هو سر الوجود، شكرًا لأن صوتك هنا، شكرًا لروحك أيتها الشامية الشاهقة الواثقة، كل عام ونحن ننعم بهذا الصوت المفعم بالغرام، أحبك جوزتي.

تعليق أصالة على منشور زوجها

وردت أصالة على منشور زوجها، حيث علقت : نحنا مرات بنخاف من العين وبنخفف أخبارنا الحلوة وما بنذكر حالنا فيها حتى بنخاف نحسد حالنا، وأنا بدي ماخاف وقول أننا أحلى اتنين حبوا بعض وأسعدوا بعض حياتنا رغم إيقاعها الصاخب مليانه أحلام سوا عم نحققها وبكره عم نرسمه.

وتابعت : وكأننا أطفال صغار أنت وأنا ويادوبك هلأ بدينا، أنا بخير لأني لقيتك ولأني حبيبتك ولأني عرفت معنى العشق معك، كل شعور حلو أنت سببه كل نجاح بحققه أنت سببه، بعتمد عليك وبطمن ومابخجل أطلب منك لأني بعرف قديش بتحب تعطي، لأنك خلقت كريم ونبيل ومهذب ومُحب ومثل روحك ماشفت ومثل حبك ماعشت ياحنين.

نفي أصالة شائعات طلاقها

يذكر أن أصالة قد نفت شائعات طلاقها من فائق حسن منذ أيام، بمشاركة صورة لهما عبر إنستجرام وهي تقبله، وكتبت وقتها : يا دنيتي يا حنون يا جوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي، الحمد لله على سلامتك، الله يديمك عزّي وسيّدي، ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ، لآخر نفس بحبك.

آخر أغاني أصالة

ومن ناحية أخرى، قدمت أصالة عدد من الأغاني الناجحة في الفترة الأخيرة منها أغنية يا حظ التي جاءت كتتر لمسلسل نعمة الأفوكاتو من بطولة مي عمر والذي عُرض في الموسم الرمضاني الأخير 2024، بالإضافة إلى أغنية أصحاب الأرض وهي تتر مسلسل مليحة من بطولة دياب، وقدمتها مع فرقة أكابيلا مصرية وفارس قطرية.

تم نسخ الرابط