رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد سعد : ندمت لما لبست حلق ودخلت الغنا من باب التواشيح والابتهالات

أحمد سعد
أحمد سعد

كشف أحمد سعد عن كواليس في مسيرته الفنية، كما تحدث عن عدد من تفاصيل حياته الشخصية، وذلك من خلال حواره ببرنامج Sold Out، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، ويُعرض على قناة cbc ومنصة WATCH IT.

بداية أحمد سعد

تحدث أحمد سعد عن سبب دخوله مجال الغناء، وذكر : وجود 9 أخوات هو السبب الرئيسي في أن أكون فنان لأن ترتيبي رقم 7 ليس له أهميةء فبدأت أحب أن أظهر نفسي في العائلة من خلال موهبة، خاصة أن الأكبر مني 2 بنات وبعدي 2 بنات، وكان أي طلب أنا المسئول عنه.

وتابع أحمد سعد : أبي كان المتحكم في خيال العائلة بسبب حواديته، كان يحكي عن العنقاء، وهذا جعل خيالنا عالي، وكان سبب كبير في نشأة صوتي.

التواشيح ودخول الغناء

وأضاف : في الأول بدأت بقراءة القرآن والتواشيح والتلاوات، في سن سبع سنوات قبل الفجر، كنت بسمع تواشيح محمد عمران والنقشبندي وهذا جعل عندي حالة من الطرب، ومنها بدأت أسمع أم كلثوم وعبدالوهاب لأن لهم أغاني مثل التواشيح، ومن خلال الابتهالات بدأت أدخل مجال الغناء.

أحمد سعد تريند بسبب حلق

وعن تصدره التريند خلال الفترة الماضية بسبب ارتدائه حلق وقميص شفاف، ذكر :  ندمان إني لبست حلق ولبسته لأنه كان طلع موضة في الغرب ولا يقتصر على السيدات فقط، خلال هذه الفترة كنت في إيطاليا، وبحثت عن أكبر ستايلست، حتى أرتدي أزياء على الموضة، حينها صمم لي لبس على أحدث موضة في إيطاليا، وقتها كان يريد مني أن أرتدي جيبة مع القميص الشفاف والحلق، ولكن رفضت لأن ذلك ضد عاداتنا وتقاليدنا.

وتابع : في هذه الفترة رأتني سيدة مصرية كبيرة في السن وانتقدتني، ظننت أن ذلك لكبر سنها، ولا تدرك أنها موضة، لكن بعدها وجدت الشعب المصري كامل غير مرحب بملابسي.

انتقادات الجمهور لـ أحمد سعد

وأضاف : الناس انتقدني وقتها، ورغم كوني لا أحب النقد، لكن حبيته وقتها لأن الناس رأتني واحد منهم وعايزه تدخلني بيوتهم من خلال أعمالي خاصة أن في ناس تانية لبست كده ومحدش انتقدهم.

تم نسخ الرابط