رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد استعدادها لتحضير فيلمين .. هل تغيب منى زكي عن رمضان 2025 ؟

منى زكي
منى زكي

كشفت ميرنا الغزناوي خلال برنامج يا خبر أبيض الذي تقدمه عبر خبر أبيض TV، عن كواليس أحدث أعمال منى زكي في السينما، ومصير مشاركتها في سباق رمضان 2025، وقالت : منى زكي بتحضر من فترة طويلة لأكتر من فيلم، الأول هو الست تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وهتبدأ تصويره خلال أيام قليلة، وفي مفاجآت كتير.

وتابعت : المفاجأة الأولى هي إن محمد فراج هيجسد دور أحمد رامي حبيبها اللي عاش معاها قصة حب عظيمة ولايمكن التاريخ ينساها، كمان عمرو سعد هيظهر ضيف شرف وهيجسد شخصية الرئيس جمال عبدالناصر، وهتشوفوا أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز وأحمد داود وأمينة خليل ونيللي كريم اللي هيظهروا في أدوار شرف، أما تامر نبيل فهيقدم دور القصبجي، وسيد رجب هيظهر بدور أبوها وأحمد خالد صالح أخوها.

شاهد الحلقة الكاملة …

وأضافت : الفيلم التاني اللي كشفنا تفاصيله في خبر أبيض هو فيلم رزق الهبل، وهتشارك في بطولته رحمة أحمد، انتصار، سماح أنور، محمد شاهين، وطه دسوقي، تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح.

عرض رحلة 404 على شاهد

ومن ناحية أخرى، يُعرض لـ منى زكي يوم 17 يونيو الجاري في عيد الأضحى فيلم رحلة 404، على منصة شاهد، وذلك بعد أن عُرض العمل بدور العرض السينمائي في يناير الماضي.

إيرادات رحلة 404

والفيلم حصد إيرادات تجاوزت 27 مليون جنيه وقت عرضه بالسينمات، وكان يحمل في البداية اسم القاهرة مكة، قبل أن يستقر صناعه على عرضه باسم رحلة 404.

قصة وأبطال رحلة 404

والعمل من نوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية، ويتناول رحلة تخوضها منى زكي من القاهرة إلى مكة، لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، مما يدخلها في صراعات عديدة خلال الأحداث.

شاهد الفيديو  ...

رحلة 404 من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، رنا رئيس، وشادي الفونس، والفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي.

تم نسخ الرابط