رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هفضل أحبها وولادها أصحابي .. أبرز تصريحات هشام عاشور عن نيللي كريم بعد الطلاق

هشام عاشور ونيللي
هشام عاشور ونيللي كريم

تصدرت نيللي كريم وهشام عاشور تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، بعد تصريحات هشام التلفزيونية عن علاقته بـ نيللي وأسباب طلاقهما.

علاقة هشام عاشور ونيللي كريم بعد الانفصال

وقال هشام عاشور : أنا مش حاسس إن نيللي كريم طليقتي وهي لها كل الاحترام والتقدير، وستظل حبيبتي وصديقتي وده كلام مفروغ منه، وليس كل من يحدث بينهما الطلاق يختفي الحب بينهما.

سبب طلاق هشام عاشور ونيللي كريم

وعن أسباب الطلاق، تابع : حدث تقصير في بعض الأمور في علاقتنا، وكان واضحًا بالنسبة إلينا أننا سنصل إلى هذا الطريق وهو الانفصال، لكن يظل الاحترام بيننا.

هل أبناء نيللي كريم السبب في انفصالها ؟

وعن حقيقة تسبب أبناء نيللي كريم في انفصالهما، رد : هذا كلام غير حقيقي، فالولدان أصدقائي والبنات أيضًا، وهناك شائعات عديدة يتم نشرها، وليس من صحفيين، لأنهم يملكون الأمانة المهنية.

بداية علاقة هشام عاشور ونيللي كريم

كما تحدث هشام عاشور عن بداية علاقته الرسمية بـ نيللي كريم، قائلًا : قبل زواجي من نيللي وجدت بها طيبة مختلفة، وعندما عرضت عليها الزواج وافقت، وبعدها قيل أنني محطوط في خانة إني زوج نيللي كريم، ولكنها صريحة وغير مجاملة وقالت من قبل إن زواجها مني ضرها أكثر من إفادته.

حقيقة ترشيح نيللي كريم لـ هشام عاشور في الأعمال الفنية

وعن ترشيحه للمشاركة في الأعمال الفنية، اختتم : نيللي كريم عمرها ما رشحتني لأي دور، وأنا كنت بطل عالم قبل زواجي منها، ومش هروح أقولهم والنبي يا جماعة اكتشفوني.

انفصال نيللي كريم وهشام عاشور

يذكر أن نيللي كريم وهشام عاشور انفصلا يوم الجمعة 31 مايو، بعد زواج استمر لعامين ونصف العام، حيث تزوجا في أغسطس من عام 2021، وأقيم حفل زفافهما وقتها في الساحل الشمالي بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهيير.

أعمال نيللي كريم

ومن ناحية أخرى، ترتبط نيللي كريم بأكثر من عمل خلال الفترة الحالية منها فيلم هابي بيرزداي الذي تنتظر تحديد موعد عرضه خلال الفترة المقبلة، كما يُعرض لها حاليًا في السينمات فيلم السرب من بطولة أحمد السقا.

تم نسخ الرابط