رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صورة .. نيللي كريم من فيلم هابي بيرزداي

نيللي كريم
نيللي كريم

تقدم نيللي كريم فيلم جديد بعنوان هابي بيرزادي من إنتاج أحمد الدسوقي، وحصل خبر أبيض على أول صورة لـ نيللي من كواليس تصوير العمل، وعلم خبر أبيض أنها انتهت من التصوير منذ 3 أيام وذلك بعد سنة ما بين التحضير والتصوير.

تفاصيل هابي بيرزداي

والفيلم تم تصويره في عدد من المناطق الشعبية منها بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش العديد من القضايا الهامة أبرزها عمالة الأطفال.

فيلم هابي بيرزداي من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، وعدد من الأطفال وضيوف الشرف، والعمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

حديث نيللي كريم عن الفيلم

وكانت نيللي كريم قد تحدثت خلال لقائها مع كاميرا خبر أبيض عن فيلم هابي بيرزداي، وقالت : هابي بيرزداي من الأعمال المميزة والقليلة التي عندما تقرأ السيناريو الخاص بها تجد أنها ليست في حاجة إلى تعديلات، وأنا سعيدة بهذا الفيلم جدًا، وهو من بطولتي أنا وطفلتين.

وواصلت : أتعاون خلال الفيلم مع سارة جوهر وهي مؤلفة ومخرجة العمل، وأنا أعرفها جيدًا وسعيدة لتعاوني معها، وأتمنى أن يتم عرض الفيلم قريبًا وستحدد الشركة المنتجة موعده النهائي.

أحدث أفلام نيللي كريم

يذكر أن نيللي كريم يُعرض لها حاليًا في السينمات فيلم السرب من بطولة أحمد السقا، ويحقق نجاحًا ملحوظًا في شباك التذاكر، منذ بداية عرضه يوم 1 مايو الماضي.

وتظهر نيللي خلال الفيلم بشخصية هند وهي زوجة محمد ممدوح، الذي يقدم شخصية أمير داعش أبو أسعد الحمراوي، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي درامي ويتناول أحداث حقيقية.

السرب من بطولة نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

نيللي كريم في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، كانت نيللي كريم قد حققت نجاحًا ملحوظًا بمسلسل فراولة مع المنتج أحمد الدسوقي أيضًا، وعُرض العمل في النصف الثاني بموسم دراما رمضان الأخير 2024.

مسلسل فراولة مكون من 15 حلقة، وشارك بجانب نيللي كريم في بطولته، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، توني ماهر، جيلان علاء، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش وهبة الأباصيري وإنجي علي، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي.

تم نسخ الرابط