رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسبب انفصال وزواج .. نيللي كريم وياسمين رئيس تتصدران التريند

نيللي كريم ـ ياسمين
نيللي كريم ـ ياسمين رئيس

تصدرت نيللي كريم وياسمين رئيس التريند على جوجل والسوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعد انفصال نيللي أمس وزواج ياسمين أول أمس.

انفصال نيللي كريم

وتصدرت نيللي كريم التريند على موقع التواصل الاجتماعي إكس، بعد اتفصالها عن زوجها لاعب الاسكواش هشام عاشور، وذلك بعد عامين ونصف العام من زواجهما.

حيث تزوجا في أغسطس من عام 2021، ولم يعلق أي منهما على الأمر حتى الآن، كما لا يزال الاثنان يحتفظان بصورهما معًا، على موقع إنستجرام.

زواج ياسمين رئيس

أما ياسمين رئيس فتصدرت التريند بعد حفل زفافها، الذي احتفلت به الخميس الماضي، في القلعة، على رجل الأعمال أحمد عبدالعزيز، الشهير بـ زيزو، وهو من خارج الوسط الفني.

وارتدت ياسمين فستان زفاف أوف وايت بسيط من تصميم نور عزازي، ومكياج ميرنا قزمان، شعر جوني، أما الاستايلست لـ ندى حسام، والفوتوغرافيا دانيال صليب.

آخر أعمال النجمات

ويعد جودر هو آخر أعمال ياسمين رئيس، والذي شاركت به في رمضان 2024، وقدمت ياسمين خلاله شخصية شهرزاد، والعمل بطولة ياسر جلال، ودارت أحداثه في إطار فانتازي تشويقي، في عالم ألف وليلة وليلة، وتناول العمل حياة جودر الصياد الذي يمر بأزمات عدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار، الذي يجسده ياسر جلال أيضًا.

وجودر من بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

نيللي كريم في فراولة

أما نيللي كريم فشاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2024 من خلال مسلسل فراولة، وجسدت نيللي خلال العمل شخصية فراولة، وهي ابنة حارس عقار تتحول حياتها من الفقر إلى الثراء بعد عملها في مجال علم الطاقة، ثم تعمل كـ إنفلونسر مع تتابع الأحداث، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي.

وفراولة مكون من 15 حلقة، ومن بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، توني ماهر، جيلان علاء، ولبنى ونس، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي وإنتاج أحمد الدسوقي.

تم نسخ الرابط