رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صدقي صخر : مشاركتي في فراولة مهمة بسبب نيللي كريم وصوت وصورة من أهم أعمالي

صدقي صخر ـ فراولة
صدقي صخر ـ فراولة ـ صوت وصورة

حل صدقي صخر ضيفًا على برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة ON، وكشف خلال اللقاء كواليس مشاركته في مسلسل فراولة مع نيللي كريم في رمضان الماضي، كما أكد أهمية دوره في مسلسل صوت وصورة مع حنان مطاوع في مسيرته.

صدقي صخر يتحدث عن فراولة

وقال صدقي صخر : دوري في مسلسل فراولة من الأدوار المميزة والمهمة في مسيرتي الفنية، لأنني تعاونت خلاله مع نيللي كريم، وكان مسلسل متميز، ساعدني في خوض تجربة جديدة، وكل دور أقدمه يساعدني في اكتشاف جوانب أخرى وجديدة فى نفسي.

صوت وصورة

وعن صوت وصورة، تابع : دور المحامي في المسلسل كان دور صعب جدًا، خاصة مشهد المرافعة الذي قدمته كان ثقيل وطويل، لأنه قائم على الحفظ والمصطلحات ومخارح الألفاظ في اللغه العربية وتطلب مني الكثير من الجهد.

وواصل : هذا الدور في صوت وصورة كان مليئًا بالتفاصيل، منها شكل المحامي وطريقته ونبرة صوته، ولما بشوف مشهد المرافعة بقول إزاي أنا عملت ده كله ؟

واختتم صخر حديثه : مسلسل صوت وصورة كان محطة مهمة جدًا في مسيرتي ومن أهم أعمالي، وليس فقط بسبب مساحة الدور الكبيرة والنجاح الكبير للمسلسل، لكن لأنه كان يختلف كليًا عن دوري في ريفو الذي كان شاب إنطوائي يلعب المزيكا، وريفو كان نقلة في مسيرتي وصلت بعدها إلى شخصية المحامي في صوت وصورة المختلفة تمامًا.

لقاء صدقي صخر مع خبر أبيض TV

وكان صدقي صخر قد كشف كواليس تحضيره لشخصيته في مسلسل فراولة وفكرة العمل، وذلك خلال لقائه مع كاميرا خبر أبيض TV، وقال : قدمت دوري في فراولة، لأن المسلسل فكرته جذابة جدًا، وكان بالنسبة لي حاجة كبيرة جدًا إني أشتغل مع نيللي كريم، وناقشنا خلال العمل النسخة الحديثة من النصب والاحتيال، وأؤكد أن طاقم العمل كله محترم من ممثلين ومخرج ومنتج، وهو ما شجعني علي الموافقة على المسلسل.

وتابع : قدمت شخصية دكتور إبراهيم في العمل وهو طبيب نفسي شاطر وملتزم جدًا ويتحلى بالعلم والدراسة، وفي حياتي الطبيعية أتردد على دكتور نفسي بشكل دائم، وأشعر أننا كلنا لدينا مشكلات نفسية وتأتي لحظة في حياة كل منا يرى خلالها أنه يجب أن يعالج هذه المشكلات ويحسن من نفسه.

تم نسخ الرابط