رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر هلال : انتهيت من ڤوي ڤوي ڤوي في 3 سنوات وكتبت دور مخصوص لـ نيللي كريم

عمر هلال ـ أبطال
عمر هلال ـ أبطال ڤوي ڤوي ڤوي

تحدث المخرج عمر هلال عن كواليس فيلمه ڤوي ڤوي ڤوي من بطولة محمد فراج ونيللي كريم، وذلك على هامش ندوة أُقيمت بالأمس عن الفيلم، ضمن فعاليات اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية.

عمر هلال يتحدث عن ڤوي ڤوي ڤوي

وقال هلال : صناعة أي فيلم أمر صعب، ولكن ربنا كلل جهدنا في فيلم ڤوي ڤوي ڤوي بالنجاح، ولم أكن متخيل ردود الأفعال الإيجابية بهذا الشكل عليه، والإيرادات التي حققها خاصة في دول الخليج، ولكن كان لدي أمل كبير في نجاح الفيلم، لأنه من أعمال الكوميديا السوداء التي تعبر عن الواقع.

وعن قصة الفيلم، تابع : أثناء تصفحي السوشيال ميديا قرأت الخبر في أكثر من مكان عن هروب هذا الفريق في بولندا، وجذبتني الفكرة بشكل رهيب، وعملت عليها حتى خرجت بهذا الشكل.

واختتم عمر هلال حديثه : عكفت على كتابة السيناريو على مدار ثلاث سنوات ونصف، وكل فترة الفكرة كانت تتطور مع الوقت ومرور السنين، ودور نيللي كريم قمت بكتابته مخصوص لها، كما كنت أتمنى أن يقدم محمد فراج دور البطولة وبالفعل حدث ذلك.

قصة ڤوي ڤوي ڤوي

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب يدعى حسن يقدم دوره محمد فراج ويعمل فرد أمن، حيث يحلم بالهجرة خارج البلاد من أجل كسب الأموال نظرًا لضيق حياته بمصر، مما يدفعه للتظاهر بأنه كفيف من أجل الانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين يشارك في بطولة كأس العالم في بولندا.

فيما تجسد نيللي كريم شخصية صحفية اسمها إنجي، وتقوم بتغطية استعدادت الفريق للمشاركة في كأس العالم، ويلعب بيومي فؤاد دور كابتن عادل مدرب هذا الفريق.

أبطال ڤوي ڤوي ڤوي

والفيلم حصد إيرادات اقتربت من 35 مليون جنيه وقت عرضه بالسينمات في سبتمبر الماضي، ومن بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، محمد عبدالعظيم، وحنان يوسف، ومن تأليف وإخراج عمر هلال.

أحدث أعمال نيللي كريم

يذكر أن نيللي كريم يُعرض لها حاليًا في السينمات فيلم السرب من بطولة أحمد السقا، كما ترتبط بأكثر من عمل آخر منها فيلمها الجديد هابي بيرزداي والمقرر تحديد موعد عرضه خلال الفترة المقبلة.

تم نسخ الرابط