رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عصام عمر وطه دسوقي يجتمعان فى فيلم جديد بعنوان سيكو سيكو

عصام عمر - طه دسوقي
عصام عمر - طه دسوقي

تعاقد عصام عمر وطه دسوقي خلال الفترة الماضية على بطولة فيلم جديد بعنوان سيكو سيكو، وبدأ الثنائي اليوم تصوير أول مشاهد العمل، والفيلم من تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس، ومن إنتاج أحمد بدوي والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي و فيلم سكوير.

عصام عمر في فرقة الموت

ومن ناحية أخرى، يشارك عصام عمر في فيلم فرقة الموت من بطولة أحمد عز، ويظهر خلاله بشخصية ضابط، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي.

فرقة الموت يقع في فترتي الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي في صعيد مصر، ويدخل خلاله أحمد عز الذي يقدم شخصية ضابط في صراعات مع خُط الصعيد آسر ياسين.

والعمل من بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال، وأحمد عبدالحميد، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

فيلم جديد ينتظره عصام عمر

كما ينتظر عصام عمر عرض فيلمه البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، خلال الفترة المقبلة، والعمل من إنتاج محمد حفظي وإخراج خالد منصور، وتشارك ركين سعد في بطولته مع عصام.

عصام عمر في رمضان 2024

وكان عصام عمر قد حقق نجاحًا ملحوظًا في دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل مسار إجباري، الذي قدمه في بطولة مشتركة مع أحمد داش، ودارت أحداثه في إطار من التشويق والإثارة تعتمد على جريمة قتل.

مسار إجباري مكون من 15 حلقة، وعُرض في النصف الأول من رمضان، وشارك في بطولته، صابرين، بسمة، رشدي الشامي، جوري بكر، مي الغيطي، ياسمينا العبد، وجهاد حسام الدين، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان.

أحدث أعمال طه دسوقي

أما طه دسوقي فيرتبط بأكثر من عمل في الفترة الحالية منها فيلم رزق الهبل من بطولة منى زكي، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم محمد شاهين، إنتصار، سماح أنور، ورحمة أحمد، والفيلم من تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح وإنتاج شاهيناز العقاد.

وظهر طه دسوقي ضيف شرف ضمن أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي يُعرض حاليًا في السينمات، ومن بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، وبيومي فؤاد، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط