رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيكول سعفان بعد مشاركتها فى ولاد رزق 3 : أنا بدعم طارق وطارق بيدعمني

نيكول سعفان وطارق
نيكول سعفان وطارق العريان

بدأ أمس عرض فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، وتصدر الفيلم ترتيب شباك التذاكر، بعدما حقق رقم قياسي بإيرادات وصلت إلى 4 ملايين و400 ألف جنيه.

حديث نيكول سعفان عن ولاد رزق

وكان لـ نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان ظهور خاص في الفيلم، وقالت عنه في تصريح خاص لـ خبر أبيض: مبسوطة بهذه التجربة وحبيت أن أضع ختمي عليه بظهور لطيف وكوميدي، والحقيقة طارق العريان بذل مجهود كبير في هذا الفيلم ليخرج بهذه الصورة المبهرة، وهو يدعمني طول الوقت وأنا أيضًا أدعمه بشدة.

النجوم في العرض الخاص لـ ولاد رزق 3

يذكر أن العرض الخاص للفيلم حرص على حضوره أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، المنتج موسى عيسى، المخرج طارق العريان وزوجته نيكول سعفان، محمد لطفي، ماجد المصري، شيكو، حلا شيحة، أسماء جلال، ميرهان حسين، هاجر السراج، نسرين أمين، سيد رجب، يسرا اللوزي، محمد الشرنوبي، فراس سعيد، السيناريست أحمد مراد، المخرج رامي إمام، رزان مغربي، فيدرا، وحنان يوسف.

قصة وأبطال ولاد رزق 3

ويتناول ولاد رزق 3 قصة أشقاء يقومون بعمليات إجرامية ولكنهم يقررون التوبة، قبل أن يعودوا مجددًا لتنفيذ مهمة أخيرة كبيرة، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي.

ويلعب أحمد عز خلال الفيلم دور رضا وهو الشقيق الأكبر بين ولاد رزق ويقود عملياتهم الإجرامية منها العملية الأخيرة وهي سرقة ساعة الملاكم العالمي تايسون فيوري، ويتعاون عز وأشقائه خلال الأحداث مع آسر ياسين الذي يقدم شخصية الشايب في تنفيذ هذه المهمة.

ولاد رزق 3 يضم نخبة من النجوم مع أحمد عز، منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين أمين، إياد نصار، أسماء جلال، علي صبحي، ومحمد لطفي، فيما يظهر عدد من ضيوف الشرف خلال الفيلم منهم كريم عبدالعزيز وأحمد فهمي وفيدرا، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

طارق العريان يتحدث عن ولاد رزق 

وكان المخرج طارق العريان قد تحدث عن الفيلم خلال المؤتمر الصحفي له أول أمس، وقال : حذفنا 20 دقيقة من الجزء الثالث من ولاد رزق، وانتظروا جزء رابع من الفيلم، وأرى أن العلاقات بين الأبطال هي سبب نجاح هذا العمل.

تم نسخ الرابط