رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالتزامن مع عيد الأضحى .. كده أوكيه والعيال كبرت يتصدران تريند watch it

كده أوكيه ـ العيال
كده أوكيه ـ العيال كبرت

تصدرت مسرحيتا كده أوكيه والعيال كبرت تريند منصة watch it خلال الساعات الماضية، وذلك بالتزامن مع عيد الأضحى 2024.

مسرحية كده أوكيه

ودخلت مسرحية كده أوكيه، التي عُرضت لأول مرة عام 2003، ترشيحات المنصة، وقائمة مسرحيات العيد، واحتلت المركز الأول في القائمتين.

أحداث مسرحية كده أوكيه

وتدور أحداث المسرحية حول مدير إحدى القنوات الفضائية الذي يجسد دوره شريف منير، الذي يتراهن مع مذيع شاب يجسده هاني رمزي، حول قدرة النقود على تحويل ابنة الجنايني، وتقدم شخصيتها منى زكي، إلى نجمة مشهورة، وجعل خطيبة واحد من المعدين تتركه وتحبه، ولكن تأخذ الأحداث مجرى أخر.

أبطال كده أوكيه

شارك في مسرحية كده أوكيه عدد كبير من النجوم، منهم أحمد السقا، منى زكي، ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، هاني رمزي، والعمل من إخراج سمير العصفوري، وتأليف أحمد عفيفي.

العيال كبرت على watch it

كذلك تصدرت مسرحية العيال كبرت تريند منصة watch it، واحتلت المركز الثاني في القائمة، والتي عُرضت لأول مرة عام 1979.

قصة مسرحية العيال كبرت

وتدور أحداث المسرحية حول رمضان السكري، رب أسرة، تتكون من زوجة وثلاثة شباب وفتاة، يفقد الزوج الأمل في صلاح أولاده حيث كل فرد يعيش في عالمه الخاص، ومن ثم يقرر الهروب والزواج من أخرى، لكن يعلم ابنه الأكبر كمال، الذي يجسد دوره أحمد زكي، ومن ثم يبلغ إخوته سلطان وعاطف وسحر، من أجل منع والدهم، ويتكاتف الأبناء من أجل إصلاح حالهم وإنقاذ أسرتهم من الضياع لكن يكتشفون أن إنقاذ العائلة يتطلب الكثير.

أبطال مسرحية العيال كبرت

والعيال كبرت شارك في بطولتها عدد من النجوم، منهم أحمد زكي، سعيد صالح، كريمة مختار، حسن مصطفى، يونس شلبي، نادية شكري، ومن إخراج سمير العصفوري، وتأليف بهجت قمر.

اعتذار عادل إمام عن المسرحية

واعتذر الزعيم عادل إمام عن المشاركة في المسرحية، حيث رغب في تقديم مسرحية من بطولته الفردية، وهو ما حققه بالفعل، من خلال بطولة مسرحية شاهد ماشفش حاجة، أما حسن مصطفى وبقية نجوم مسرحية مدرسة المشاغبين، فقد أكملوا خطاهم معًا، واعتبروا العيال كبرت الجزء الثاني من مسرحية مدرسة المشاغبين.

تم نسخ الرابط