رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تارا عماد وديانا هشام تنضمان لفيلم سيكو سيكو مع عصام عمر وطه دسوقي

عصام عمر - ديانا
عصام عمر - ديانا هشام - تارا عماد - طه دسوقي

بدأ مؤخرًا عصام عمر وطه دسوقي تصوير فيلمهما الجديد سيكو سيكو، وعلم خبر أبيض أن تارا عماد وديانا هشام انضمتا إلى قائمة أبطال العمل، والفيلم من تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس، ومن إنتاج أحمد بدوي والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي و فيلم سكوير.

عمل جديد لـ تارا عماد

يذكر أن تارا عماد تنتظر عرض مسلسل كتالوج مع محمد فراج وريهام عبدالغفور خلال الفترة المقبلة، والعمل يضم بيومي فؤاد، سماح أنور، وصدقي صخر، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

تارا عماد في رمضان 2024

كما شاركت تارا في موسم دراما رمضان الماضي 2024، بمسلسل جودر من بطولة ياسر جلال، والعمل يدور في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة.

ويتناول المسلسل حياة تاجر الأقمشة جودر، الذي  يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار، ويجسد ياسر جلال الشخصيتين جودر وشهريار.

جودر مكون من 15 حلقة، ومن بطولة ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، تارا عماد، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، والمسلسل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

تارا عماد تنتظر عرض الملحد

وتنتظر تارا عماد تحديد الموعد النهائي لعرض فيلم الملحد الذي يجمعها بـ أحمد حاتم، وقد انتهى تصوير هذا العمل منذ فترة طويلة، ويضم عدد من النجوم منهم حسين فهمي، محمود حميدة، شيرين رضا،  صابرين، والراحل مصطفى درويش، والفيلم من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

أحدث أعمال ديانا هشام

أما ديانا هشام فتنتظر عرض مسلسل إنترفيو من بطولة رنا رئيس، خلال الفترة المقبلة عبر منصة WATCH IT، والعمل مكون من 10 حلقات، ويضم خالد شباط، ميدو عادل، حازم إيهاب، محمد العمروسي، وسارة نور، مع عدد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، ومن إخراج أحمد خالد أمين.

وكان آخر أعمال ديانا مسلسل ليل أم البنات مع سهير رمزي، والذي عُرض في رمضان 2023، وشارك به محمد مهران، فريال يوسف، محمد عبدالجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، وأيمن عزب، والعمل من تأليف أحمد صبحي ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

تم نسخ الرابط