رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رنا رئيس تجسد شخصية دكتورة في مسلسل روح جدو والعرض قريباً

رنا رئيس
رنا رئيس

بدأت رنا رئيس خلال الأسبوع الماضي تصوير مسلسل روح جدو من بطولتها، وعلم خبر أبيض أن رنا تظهر خلال الأحداث بشخصية دكتورة، ويدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي.

تفاصيل روح جدو

مسلسل روح جدو من نوعية أعمال الدراما القصيرة، مكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، ومن بطولة رنا رئيس، إسلام إبراهيم، إنتصار، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ومحمد محمدي، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، ومن إخراج أسامة عرابي.

أعمال جديدة لـ رنا رئيس

ومن ناحية أخرى، تنتظر رنا رئيس عرض أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة، منها مسلسل إنترفيو، والمقرر عرضه على منصة WATCH IT، والعمل يمثل أولى بطولاتها المطلقة.

والمسلسل يشارك في بطولته بجانب رنا رئيس، كل من خالد شباط، ميدو عادل، ديانا هشام ، حازم إيهاب، محمد العمروسي، وسارة نور، مع عدد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، ومن إخراج أحمد خالد أمين، والعمل مكون من 10 حلقات.

أيضًا انتهت رنا رئيس من تصوير معظم مشاهدها في مسلسل للأذكياء فقط، الذي يجمعها بـ كريم عفيفي وحمدي الميرغني، ومن المقرر استئناف تصويره بعد إجازة عيد الأضحى.

والمسلسل مكون من 15 حلقة، وكان مقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2024، قبل أن يغادر السباق في اللحظات الأخيرة، ومن بطولة كريم عفيفي، حمدي الميرغني، رنا رئيس، ريم سامي، محمود البزاوي، وأوتاكا، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

أحدث أفلام رنا رئيس

وفي السينما، بدأت رنا رئيس منذ فترة تصوير فيلم عيسى، الذي تقدم خلاله البطولة مع مينا مسعود، وتجسد ضمن أحداثه شخصية ماريان وهي فتاة قبطية تعمل أخصائية اجتماعية في دار رعاية لذوي الاحتياجات الخاصة، وتتعاون مع عيسى الذي يقدم شخصيته مينا مسعود بالعمل.

فيلم عيسى يدور في إطار اجتماعي تشويقي، من بطولة مينا مسعود، خالد الصاوي، رنا رئيس، نانسي صلاح، محمود حجازي، سامي مغاوري، وإسلام حافظ، والعمل من تأليف هيثم نبيل وإخراج روؤف عبدالعزيز.

وكانت رنا رئيس حققت نجاحًا ملحوظًا في أكثر من عمل خلال الفترة الماضية منها مسلسل سر إلهي مع روجينا في رمضان الماضي، وفيلم رحلة 404 مع منى زكي ومسرحية الصندوق الأحمر مع ليلى علوي.

تم نسخ الرابط