رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رنا رئيس تتعاقد على بطولة مسلسل جديد بعنوان روح جدو والتصوير خلال أيام

رنا رئيس
رنا رئيس

تعيش رنا رئيس حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث حققت نجاحات ملحوظة مؤخرًا سواء على مستوى الدراما أو السينما أو المسرح من خلال مسرحيتها الأولى الصندوق الأحمر مع ليلى علوي.

رنا رئيس بطلة مسلسل جديد

وعلم خبر أبيض من المؤلف أدهم سعيد، أن رنا رئيس وإسلام إبراهيم تعاقدا على تقديم بطولة مسلسل جديد يشارك في كتابة السيناريو الخاص به مع المؤلف حسام كمال، والعمل يحمل عنوان روح جدو ومن إخراج أسامة عرابي.

أعمال تنتظرها رنا رئيس

ومن ناحية أخرى، تنتظر رنا رئيس عرض مسلسلها إنترفيو خلال الفترة المقبلة على منصة WATCH IT، والعمل يمثل أولى بطولاتها المطلقة، ومن إخراج أحمد خالد أمين.

كما تفصل رنا رئيس أيام عن الانتهاء من تصوير مسلسل للأذكياء فقط، الذي تقدم بطولته مع كريم عفيفي وحمدي الميرغني، ومن المقرر استئناف التصوير بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المقبل.

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر خلاله كريم عفيفي وحمدي الميرغني معيدين في الكلية، ويبحثان عن علاج لمرض نادر، ويقع الثنائي في حب رنا رئيس خلال الأحداث.

للأذكياء فقط مكون من 15 حلقة، من بطولة كريم عفيفي، حمدي الميرغني، رنا رئيس، ريم سامي، محمود البزاوي، وأوتاكا، والمسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

نجاح رنا رئيس في رمضان 2024

وكانت رنا رئيس قد نافست في موسم دراما رمضان الأخير 2024 بمسلسل سر إلهي مع روجينا، والذي تصدر تريند السوشيال ميديا وقت عرضه في النصف الأول من الشهر الكريم.

والعمل عُرض على قنوات cbc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة روجينا، محمد ثروت، مي سليم، رنا رئيس، نهى عابدين، ميمي جمال، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، ومريم أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

رنا رئيس في السينما

وعلى مستوى السينما، بدأت رنا رئيس منذ فترة تصوير فيلم عيسى، الذي تقدم خلاله البطولة مع مينا مسعود، وتجسد ضمن أحداثه شخصية ماريان وهي فتاة قبطية تعمل اخصائية اجتماعية في دار رعاية لذوي الاحتياجات الخاصة، وتتعاون مع عيسى الذي يقدم شخصيته مينا مسعود بالعمل.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي تشويقي، من بطولة مينا مسعود، خالد الصاوي، رنا رئيس، نانسي صلاح، محمود حجازي، سامي مغاوري، وإسلام حافظ، والعمل من تأليف هيثم نبيل وإخراج روؤف عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط