رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنتصار عمة رنا رئيس وسلوى عثمان حماتها في روح جدو

رنا رئيس ـ إنتصار
رنا رئيس ـ إنتصار ـ سلوى عثمان

بدأت رنا رئيس مؤخرًا تصوير مسلسلها الجديد روح جدو، وعلم خبر أبيض أن إنتصار وسلوى عثمان تعاقدتا على المشاركة في العمل، حيث تظهر إنتصار بشخصية عمة رنا خلال الأحداث، فيما تلعب سلوى دور حماتها.

أبطال روح جدو

مسلسل روح جدو مكون من 8 حلقات، من بطولة رنا رئيس، إسلام إبراهيم، إنتصار، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ومحمد محمدي، والعمل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، ومن إخراج أسامة عرابي.

رنا رئيس تنتظر عرض إنترفيو

يذكر أن رنا رئيس تنتظر عرض مسلسلها إنترفيو خلال الفترة المقبلة على منصة WATCH IT، والعمل يمثل أولى بطولاتها المطلقة، ومن إخراج أحمد خالد أمين.

عمل آخر لـ رنا رئيس

كما اقتربت رنا من الانتهاء من تصوير مسلسل للأذكياء فقط، الذي تقدم بطولته مع كريم عفيفي وحمدي الميرغني، ومن المقرر استئناف التصوير بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المقبل.

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، مكون من 15 حلقة، يضم ريم سامي، محمود البزاوي، وأوتاكا، والمسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

أحدث أفلام إنتصار

أما إنتصار فيُعرض لها حاليًا في السينمات فيلم عالماشي من بطولة علي ربيع، وتظهر خلاله بشخصية والدة ربيع، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، محمد رضوان، وعبدالله مشرف، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.

نجاح إنتصار في رمضان 2024

وكانت إنتصار قد حققت نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي بمشاركتها في 3 مسلسلات دفعة واحدة، هي أعلى نسبة مشاهدة مع سلمى أبو ضيف، أشغال شقة لـ هشام ماجد، والمعلم من بطولة مصطفى شعبان.

سلوى عثمان تنتظر الوصفة السحرية 

وتنتظر سلوى عثمان عرض مسلسل الوصفة السحرية الذي يجمعها بـ شيري عادل وإسلام جمال، يوم الجمعة المقبل، على منصة WATCH IT وقناة dmc، والعمل يدور في إطار اجتماعي لايت تشويقي، يناقش العديد من القضايا منها المشكلات الزوجية، ومن تأليف هاني سرحان، سيناريو وحوار إيرين يوسف، وأشرفت على الكتابة دعاء عبدالوهاب، ومن إنتاج منصة WATCH IT وإخراج خيري سالم.

سلوى عثمان في روكي الغلابة

كما تشارك سلوى عثمان في فيلم روكي الغلابة مع دنيا سمير غانم، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، وتظهر سلوى خلاله بشخصية زوجة محمد رضوان وهو مدرب الملاكمة الخاص بـ دنيا ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي، ويُعرض ضمن موسم الصيف 2024.

تم نسخ الرابط