رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب ومحمد رمضان ينافسان على تريند يوتيوب .. إعرف السبب

محمد رمضان ـ عمرو
محمد رمضان ـ عمرو دياب

ينافس عدد من النجوم على تصدر تريند يوتيوب ودخول قائمة Top 10، ولعل أبرزهم عمرو دياب ومحمد رمضان، وذلك من خلال أحدث أعمالهما الغنائية.

عمرو دياب تريند يوتيوب

ونافس عمرو دياب على تريند يوتيوب من خلال أغنيتين، هما الطعامة، التي حققت ما يقرب من نصف مليون مشاهدة بعد أسبوع على طرحها، وأيضًا أغنية تتحبي، التي اقتربت من 300 ألف مشاهدة خلال 5 أيام.

أغنية محمد رمضان تريند يوتيوب

أما محمد رمضان فنافس على تريند يوتيوب من خلال أغنية مفيش كده، والتي اقتربت من 300 ألف مشاهدة، خلال 4 أيام من طرحها.

ومن ناحية أخرى، يستعد عمرو دياب لعمل فني جديد يجمعه بـ نانسي عجرم، وهو ما أعلن عنه المستشار تركي آل الشيخ، حيث شارك فيديو عبر حسابه على فيسبوك، أثناء مصافحته لـ عمرو دياب، خلال حضوره العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 في السعودية. 

وعلق آل الشيخ على الفيديو : مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم في أول مرة تجربة التمثيل لـ نانسي، عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمرة خمسة.

عمرو دياب عن ولاد رزق 3

وتحدث الهضبة عمرو دياب خلال العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، عن العمل، وقال : الأجزاء الأولى حققت نجاحًا كبيرًا، ولكن ولاد رزق 3 تم إنتاجه على مستوى عالمي، وما حدث من إنتاج يطلق عليه فيلم بالصبغة العالمية ويفتح نفسي علي مشاهدته، وهذا الفضل يعود للمستشار تركي آل الشيخ.

محمد رمضان خارج سباق رمضان 2025

أما محمد رمضان فأعلن انسحابه من منافسة السباق الرمضاني 2025، بشكل رسمي، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على فيسبوك : رسميًا غيابي عن دراما رمضان 2025 ليكون العام الثاني له عن التوالي الذي يغيب عن موسم رمضان،

 ويعد 2023  آخر عام شارك فيه محمد رمضان في السباق الرمضاني، من خلال مسلسل جعفر العمدة، تأليف وإخراج محمد سامي.

قصة جعفر العمدة

ودار المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، والعمل كان بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، جوري بكر، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، ولمى كتكت، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق.

تم نسخ الرابط