رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ولاد رزق 3 يحصد 300 مليون جنيه إيرادات في مصر والسعودية

أحمد عز وكريم قاسم
أحمد عز وكريم قاسم من كواليس ولاد رزق 3

يواصل فيلم ولاد رزق 3 تحقيق أرقامه القياسية في شباك التذاكر، بدور العرض المصرية والسعودية، حيث استطاع أن يحقق ما يقرب من 305 مليون جنيه مصري، منذ أول يوم عرض.

إيرادات مصر والسعودية

وانقسمت الإيرادات بين 164 مليون و632 ألف و222 جنيه في دور العرض المصرية، و11 مليون ريال في السعودية، أي ما يقرب من 140 مليون جنيه مصري، ليكون الفيلم الأعلى في إيرادات السينما حتى الآن.

قصة وأبطال ولاد رزق 3

يدور فيلم ولاد رزق 3 في إطار أكشن تشويقي، حيث يتناول قصة أشقاء ينفذون عمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، ويعمل كل منهم في مجال مختلف، لكن يعودوا مجددًا لتنفيذ مهمة إجرامية أخيرة كبيرة.

والفيلم يشارك به عدد من النجوم منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، وأسماء جلال، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، الملاكم العالمي تايسون فيوري، والعمل من تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج طارق العريان.

ميزانية ولاد رزق 3

يذكر أن ولاد رزق 3 تكلف ميزانية إنتاجية ضخمة، بسبب استخدام كاميرات وتقنيات حديثة في تصويره، غير متوفرة إلا في بعض أفلام هوليوود المهمة، منها كاميرا متوفر منها فقط 40 نسخة في العالم، وهو ما يجعل صورة العمل ذات جودة عالية جدًا على طريقة أفلام عالمية استعملت بها نفس الكاميرا.

كذلك استعان صناع الفيلم بمصممين معارك عالميين لتقديم مشاهد الأكشن في الفيلم والتي تأتي بتقنيات حديثة لم تُقدم من قبل بأفلام العالم العربي، وذلك من قبل دعم من هيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه.

شراكة مصرية سعودية

وسبق وتحدث أحمد عز عن الشراكة الفنية بين الأعمال المصرية والسعودية، وقال خلال العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 في السعودية : الأفلام المصرية طول عمرها فيها شراكة سعودية، حتى وإن كانت غير مباشرة، وفيلم ولاد رزق 3 يعد أول شراكة حقيقية.

وعن وجود ممثلين سعوديين في الأجزاء المقبلة، قال : الفن ليس له علاقة بالجنسية سواء مصرية أو سعودية، ومن الوارد أن يشارك نجوم سعوديين في الأجزاء المقبلة، لأن الهدف نجاح العمل.

تم نسخ الرابط