رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب ومدحت صالح ومحمد حماقي ونجوى كرم .. نجوم حفلات آخر يونيو

مدحت صالح -  نجوي
مدحت صالح - نجوي كرم - عمرو دياب - محمد حماقي

يستعد عدد من نجوم الغناء خلال الساعات المقبلة لإحياء أحدث حفلاتهم الغنائية، ضمن حفلات آخر يونيو الجاري، والتي من المقرر أن تبدأ من الغد 23 يونيو، حتى نهاية الشهر، وأبرز هؤلاء النجوم عمرو دياب، مدحت صالح، محمد حماقي، ونجوى كرم.

عمرو دياب في الساحل الشمالي

ويستعد عمرو دياب لإحياء أحدث حفلاته يوم 29 يونيو بإحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيه القديمة والحديثة، التي يتفاعل معها الجمهور.

وأحيا عمرو دياب حفلًا غنائيًا في لبنان، أول أيام العيد، الموافق 16 يونيو الجاري، وقدم خلاله باقة من أبرز أغانيه القديمة والحديثة التي يحبها الجمهور.

مدحت صالح في الأوبرا

كذلك يحيي مدحت صالح أحدث حفلاته يوم 29 يونيو، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل عدد من أغانيه المفضلة لدى الجمهور، وذلك بصحبة الفرقة الموسيقية التي يقودها المايسترو أحمد عامر.

حفل الأساتذة 3

وقدم مدحت صالح خلال الفترة الماضية حفل الأساتذة 3 في دار الأوبرا أيضًا، وحضره عدد كبير من الجمهور، حيث قدم عددا من أبز أغانيه.

محمد حماقي في ليالي مصر

أما محمد حماقي فمن المقرر أن يحيي أحدث حفلاته يوم 28 يونيو الجاري، ليفتتح من خلاله أولى حفلات ليالي مصر، وذلك في ستاد 30 يونيو بالقاهرة الجديدة.

يأتي ذلك في إطار خطة توسيع قاعدة الترفيه لتصل لكل ربوع مصر، بالإضافة إلى الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات بها.

ومن المقرر أن يقدم محمد حماقي خلال الحفل عددا من أبرز أغانيه القديمة والجديدة التي يحبها الجمهور.

نجوى كرم في السويد

ومن النجمات تنضم نجوى كرم إلى قائمة حفلات نهاية يونيو، حيث تستعد لإحياء أحدث حفلاتها يوم 29 يونيوفي ستوكهولم بالسويد، والتي ستقدم خلاله باقة من أبرز أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور.

تم نسخ الرابط