رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر حسني وروبي وحماده هلال ونيكول سابا وهشام عباس .. نجوم حفلات شم النسيم

هشام عباس - نيكول
هشام عباس - نيكول سابا - حماده هلال - روبي - تامر حسني

أيام قليلة تفصلنا عن استقبال شم النسيم، الذي يعد موسمًا هامًا لنجوم الغناء، ويشهد إحيائهم للحفلات التي يُقبل الجمهور عليها بشكل كبير، نظرًا للإجازات الرسمية التي يحصلون عليها في هذه الفترة.

حفل تامر حسني في شم النسيم

ويفتتح تامر حسني موسم حفلات شم النسيم 2024 يوم 3 مايو المقبل، بحفل غنائي في العين السخنة، يُقدم خلاله باقة متنوعة من أشهر أغانيه ما بين القديم والحديث، منها أغاني ألبومه الأخير هرمون السعادة مثل موحشتكيش ومعلش وولا يهمك.

تفاصيل الحفل

وتم طرح تذاكر حفل تامر الجديد عبر موقع تذكرتي، وتراوحت أسعارها بين 1500 جنيه و4000 آلاف جنيه ، و تضمنت شروط الحفل عدم اصطحاب الأطفال أقل من عمر 8 سنوات، والدخول للأطفال من سن 12 سنة بتذكرة كاملة، كما منعت تذكرتي استبدال او استرجاع التذاكر عقب شراؤها.

فيلم جديد لـ تامر حسني

يذكر أن تامر حسني يواصل في الفترة الحالية تحضيراته لفيلمه الجديد ري ستارت، الذي تشاركه في بطولته هنا الزاهد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يضم باسم سمرة ومحمد ثروت، وجاري التعاقد حاليًا مع باقي أبطاله، على أن ينطلق تصويره قريبًا، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

بهاء سلطان يشارك في موسم شم النسيم

أيضًا يستعد بهاء سلطان للقاء جمهوره في موسم حفلات شم النسيم، من خلال حفل غنائي ضخم يحييه على مسرح أرينا الكويت، يوم 4 مايو المقبل، ضمن حفلات مهرجان ليلة عمر الغنائي 2024.

ويغني بهاء خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه ما بين القديم والحديث، وتبدأ أسعار تذاكر الحفل من 40 دينار كويتي للفئة البرونزية، وتتصاعد حسب فئة التذكرة، ليصل أقصي سعر لها إلى 180 دينار كويتي لفئة vip.

نجوم الغناء في نادي وادي دجلة

كما يقدم مجموعة من النجوم حفلات في نادي وادي دجلة بمختلف فروعه يوم 9 مايو المقبل، ضمن موسم شم النسيم أيضًا، وهم حماده هلال، روبي، حكيم، هشام عباس، نيكول سابا، محمود العسيلي، مصطفى حجاج، أبو، وفرقة شارموفرز.

ومن المقرر تحديد أماكن حفلات النجوم في كل فرع من فروع وادي دجلة خلال الأيام المقبلة، وسيكون الدخول للحفلات لأعضاء النادي فقط، وغير مسموح بحضور الزائرين.

تم نسخ الرابط