رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Inside Out 2 يتصدر وbad boys يلاحقه وIF الأخير

بوكس أوفيس هوليوود
بوكس أوفيس هوليوود

تصدر فيلم Inside Out 2 ترتيب بوكس أوفيس هوليوود لهذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات تجاوزت 255 مليون دولار، في الشباك العالمي والمحلي.

قصة Inside Out 2

يدور Inside Out 2 حول عقل رايلي التي أصبحت في الجزء الثاني مراهقة، والتحقت بالمدرسة الثانوية، حيث يظهر طاقم الهدم في المقر الرئيسي من العقل، وهو ما يبدو كما لو أن الأمور ستبدأ في التغيير بطريقة ملحوظة، ويعود الفيلم إلى ذهن المراهقة رايلي مع خضوع المقر الرئيسي للعقل لهدم غير متوقع ومفاجئ لإفساح المجال لشيء جديد تمامًا، وهي مشاعر جديدة، تتمثل في القلق.

فيلم Bad Boys: Ride or Die

واحتل فيلم Bad Boys: Ride or Die بطولة ويل سميث المركز الثاني، بإيرادات اقتربت من 50 مليون دولار، توزعت بين دور العرض الأمريكية والمحلية.

ويعتبر الجزء الرابع Ride or Die تكملة لفيلم Bad Boys for Life، وتدور أحداثه حول ويل سميث ومارتن لورانس، اللذان يجسدان دور شرطيان من ميامي، هما مايك لوري وماركوس بورنيت، وخلال أحداث العمل يحاولان تبرئة اسم قائدهما الراحل كونراد هوار، حيث تم اتهامه زورًا بالتآمر، ومن تأليف وسيناريو كتبه كريس بريمنر وويل بيل.

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

وفي المركز الثالث جاء فيلم Kingdom of the Planet of the Apes، حيث حقق إيرادات تجاوزت الـ 8 ملايين دولار، في الشباك الأمريكي والعالمي.

وتدور قصة العمل حول قرد صغير يذهب في رحلة تقوده إلى التشكيك في كل ما تعلمه عن الماضي واتخاذ الخيارات التي ستحدد مستقبل القردة والبشر في آن واحد، وذلك في إطار من الإثارة والأكشن.

فيلم The Garfield Movie

واحتل فيلم The Garfield Movie المركز الرابع في ترتيب بوكس أوفيس هوليوود، حيث حقق خلال أسبوع إيرادات بلغت 8 مليون دولار أمريكي، انقسمت بين دور العرض المختلفة.

تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والمغامرات، حيث يجتمع غارفيلد مع والده المفقود منذ فترة طويلة مرة أخرى، وهو قط شوارع يُدعى فيك، ويُجبر على الانضمام إليه في مغامرة عالية المخاطر.

فيلم IF

واحتل فيلم IF المركز الأخير في الترتيب، حيث حقق 6 مليون ونصف، ويدور في إطار خيالي مرح، حول فتاة صغيرة تدعى بيا، كما تبلغ من العمر 12 عامًا، تمر بمرحلة مضطربة وصعبة خلال فترة من حياتها، لذا تسعى إلى العثور على أصدقاء جدد، ولكنهم وهميون.

أبطال فيلم IF

شارك في العمل مات ديمون، إيملي بلانت، جون كراسينسكي، رايان رينولدز، ستيف كاريل، أوكوافينا، ريتشارد جينكيز، فيونا شو، فينس فون، أوكوافينا، كيلي فليمينج، سام روكويل، فيبي والر بريدج، ومن إخراج وتأليف جون كراسينسكي.

تم نسخ الرابط