رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كاملة أبو ذكري : التعاون الفني بين مصر والسعودية سيدعم صناعة الفن وكنا نحتاج لذلك

كاملة أبو ذكري
كاملة أبو ذكري

عرض برنامج الحكاية، المذاع على قناة mbc مصر، تقرير لعدد من النجوم من كواليس خلال العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، والذين عبروا من خلاله عن رأيهم في العمل، منهم المخرجة كاملة أبو ذكري.

تصريحات كاملة أبو ذكري عن ولاد رزق 3

وقالت كاملة أبو ذكري : التعاون في الإنتاج الفني بين مصر والسعودية سوف يدعم الصناعة السينمائية، وهذا ما نحتاج له هذه الفترة، وشاهدت الجزء الأول والثاني من العمل، ومتوقعة نجاح الجزء الثالث، وأنا أول مرة أروح الرياض ومبسوطة جدًا.

أحداث ولاد رزق 3

ويدور فيلم ولاد رزق 3 في إطار أكشن تشويقي، حيث يتناول قصة أشقاء يقومون بعمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، ويعملون في مجالات مختلفة، لكنهم يعودون مجددًا لتنفيذ مهمة إجرامية أخيرة كبيرة.

أبطال فيلم ولاد رزق

والعمل يشارك به عدد من النجوم منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، وأسماء جلال، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، الملاكم العالمي تايسون فيوري، وولاد رزق من تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج طارق العريان.

ميزانية ولاد رزق 3

يذكر أن ولاد رزق 3 تكلف ميزانية إنتاجية ضخمة، بسبب استخدام كاميرات وتقنيات حديثة في تصويره، غير متوفرة إلا في بعض أفلام هوليوود المهمة، منها كاميرا متوفر منها فقط 40 نسخة في العالم، وهو ما يجعل صورة العمل ذات جودة عالية جدًا على طريقة أفلام عالمية.

كذلك استعان صناع ولاد رزق 3 بمصممين معارك عالميين لتقديم مشاهد الأكشن في الفيلم والتي تأتي بتقنيات حديثة لم تُقدم من قبل بأفلام العالم العربي، وذلك من قبل دعم من هيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

أرقام فيلم ولاد رزق 3 القياسية

وحطم ولاد رزق 3 في أول أيام عيد الأضحى المبارك رقم قياسي لأعلى فيلم تحقيقًا للإيرادات في يوم واحد والذي كان من نصيب بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز، حيث جمع أكثر من 10 ملايين جنيه يوم 1 يوليو 2023 في نفس موسم أفلام عيد الأضحى، واقتربت إيرادات ولاد رزق 3 حتى الآن من حاجز الـ 150 مليون جنيه، في 10 أيام عرض.

تم نسخ الرابط