رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صناع مسلسل أعلى نسبة مشاهدة : لا نية لوجود جزء ثاني من العمل

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

انتشرت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية حول إنتاج جزء ثاني من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وذلك بعد تصريحات انتصار في برنامج ضيفي مع معتز الدمرداش، المذاع على قناة الشرق.

تصريحات انتصار

حيث قالت : هنعمل جزء ثاني من أعلى نسبة مشاهدة في رمضان القادم وبنفس الممثلين، مكملين دمار من غير مكياج، لأن شيماء اتسجنت وهتقضي فترة عقوبة وتطلع، والأسرة مدمرة بعد دخولها السجن.

صناع العمل ينفون الخبر

وأكد صناع مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لـ خبر أبيض عدم وجود جزء ثاني حتى الآن، من العمل الذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

ويناقش المسلسل قضايا اجتماعية، حول تأثير السوشيال ميديا على حياتنا والابتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له الفتيات وهوسهن بالتيك توك، كما نقل المسلسل أجواء المناطق الشعبية بشكل واقعي.

وجسدت سلمى أبو ضيف ضمن أحداث العمل شخصية شيماء وهي فتاة شعبية، تتحول إلى إنفلونسر شهيرة بالصدفة بعدما فيديو شاركته شقيقتها نسمة التي لعبت دورها ليلى أحمد زاهر، فيما قدم محمد محمود شخصية والدهما، ولعبت إنتصار دور والدتهما، وتقع سلمى في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث تنتهي بسجنها.

أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، مكون من 16 حلقة، عُرض في النصف الأول من رمضان، وكان من بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، جلا هشام، هند عبدالحليم، وإلهام صفي الدين، والعمل من تأليف سمر طاهر وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

أفضل مسلسل اجتماعي

وسبق وحصد أعلى نسبة مشاهدة لقب أفضل مسلسل اجتماعي في رمضان 2024، حسب استفتاء خبر أبيض، كما تصدر المسلسل تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه في رمضان، وحصد صُناعه إشادات واسعة من الجمهور على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

انتصار في رمضان

جدير بالذكر أن انتصار شاركت في موسم رمضان الماضي بـ 3 أعمال دفعة واحدة منها مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مع سلمى أبو ضيف، وقدمت خلاله شخصية والدتها، وأشغال شقة مع هشام ماجد وأسماء جلال، في دور أم صابرين، والمعلم مع مصطفى شعبان.

تم نسخ الرابط