رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انتصار : ماشفتش نجاح ليا زي رمضان 2024 وأعمالي السابقة لم ترضيني

انتصار
انتصار

علقت انتصار على نجاحها الكبير في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بأكثر من عمل، كما أكدت أن أعمالها السابقة لم تكن ترضيها فنيًا بشكل كبير مثلما حدث في رمضان الماضي، وذلك خلال لقائها مع قناة فوشيا على يوتيوب.

رأي انتصار في استخدام الأطفال للإنترنت

وقالت انتصار : الأطفال لا يمكن تركهم لاستخدام الإنترنت ويجب السيطرة عليهم ومنحهم الموبايل فقط من أجل الحاجة إذا كان الطفل خارج المنزل، ولكن عندما يكبرون يمكنهم استخدام الإنترنت بحرية أكبر لامتلاكهم الوعي الكافي.

نجاح انتصار في رمضان 2024

أما عن رمضان 2024، تابعت : عمري ما شفت نجاح زي اللي أنا شوفته السنة دي في رمضان، وكان نجاحي هذا الموسم هو الأعلى لي، وأعمالي السابقة لم تكن ترضيني بشكل كبير، على الرغم من حصولي على جوائز عن هذه الأعمال وتقديمي أعمال مميزة في رمضان، ولكن هذا العام حققت نجاح أعلى.

انتصار في أعلى نسبة مشاهدة

يذكر أن انتصار شاركت في موسم رمضان الماضي بـ 3 أعمال دفعة واحدة منها مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مع سلمى أبو ضيف، وقدمت خلاله شخصية والدتها.

والمسلسل ناقش عدد من القضايا المهمة منها تأثير السوشيال ميديا على حياتنا والابتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له العديد من الفتيات وهوسهن بالـ تيك توك، كما نقل العمل أجواء المناطق الشعبية بشكل واقعي.

أعلى نسبة مشاهدة مكون من 16 حلقة، عُرض في النصف الأول من شهر رمضان، والعمل من بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، جلا هشام، هند عبدالحليم، وإلهام صفي الدين، ومن تأليف سمر طاهر وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

انتصار في المعلم مع مصطفى شعبان

أيضًا شاركت انتصار في مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، مكون من 30 حلقة، وضم سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، وعلاء زينهم، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

ضيف شرف أشغال شقة

كما ظهرت ضيف شرف بشخصية أم صابرين في مسلسل أشغال شقة لـ هشام ماجد، وتصدرت مشاهدها تريندات السوشيال ميديا وقت عرض العمل في النصف الأول من رمضان، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

تم نسخ الرابط