رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيمي سمير غانم ضيفة برنامج الليلة دوب مع حسن الرداد الأربعاء المقبل

الرداد وإيمي
الرداد وإيمي

تحل إيمي سمير غانم ضيفة برنامج الليلة دوب، تقديم زوجها حسن الرداد، المذاع على قناة mbc، الأربعاء المقبل، وهو برنامج لايت كوميدي.

إيمي عبر إنستجرام

وظهرت إيمي سمير غانم في برومو الحلقة المقرر عرضها، وهي ترقص مع زوجها في جو رومانسي، كما روجت للحلقة عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت : انتظروني في حلقة مميزة من برنامج الليلة دوب، يوم الأربعاء المقبل، الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية.

برنامج الليلة دوب

وبرنامج الليلة دوب يعد النسخة المعربة من البرنامج الأمريكي الشهير That’s my Jam، الذي قدمه جيمي فالون، وبدأ عرضه في نهاية 2021 على شبكة NBC العالمية، وتدور فكرته في أجواء من التسلية والغناء والمسابقات، ومن المقرر أن يجتمع كوكبة من الفنانين ونجوم العالم العربي مع حسن الرداد خلال البرنامج.

عمل يجمع إيمي وحسن

من ناحية أخرى، سبق وكشف حسن الرداد في تصريحات تليفزيونية، عن عمل يجمعه بزوجته إيمي، وقال : أحضر لفيلم جديد كوميدي مع إيمي سمير غانم، ومازلنا حاليًا في مرحلة اختيار الأفكار وانتظار السيناريو المناسب لنا من أجل تقديمه، وهي كانت مبتعدة لفترة طويلة عن الفن وانشغلت أيضًا بابننا فادي، ولكن اقنعتها بالعودة معي من خلال المسرح في موسم الرياض، وسيكون لـ إيمي نشاط فني كبير لأنها نجمة وكوميديانة كبيرة.

حسن الرداد عن برنامجه

وسبق وتحدث الرداد عن برنامجه في تصريحات تلفزيونية، وقال : برنامج الليلة دوب مختلف وجديد، ولم أكن أفكر في تقديم برنامج من الأساس، ولكن هذا البرنامج جذبني لأنه مميز وهو الأول من نوعه في العالم العربي، ومأخوذ عن فورمات أجنبية من برنامج That’s my Jam، الذي قدمه الإعلامي الأمريكي الشهير جيمي فالون، وتم تقديم أكثر من نسخة منه في إسبانيا وألمانيا وفرنسا وغيرها.

حسن في رمضان 2024

يذكر أن حسن الرداد نافس في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل محارب، وهو نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وناقش قضايا هامة، منها الثأر وتأثير السوشيال ميديا على حياتنا، خاصة جوانبها السلبية.

أبطال محارب

محارب قدم بطولته حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، فيما ظهر عدد من ضيوف الشرف منهم ماجد المصري وعفاف شعيب وتامر عبدالمنعم، والعمل من تأليف محمد سيد بشير ومن إخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
تم نسخ الرابط