رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمى بطل سفاح الجيزة : ربنا يوفق اللى هيعمل سفاح التجمع وماحبش أعمله

أحمد فهمي
أحمد فهمي

استطاع مسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي، أن يدخل ضمن قائمة الأكثر بحثًا في السعودية 2023 وقت عرضه وحقق نجاحاً ضخماً، ومع ظهور قصة سفاح التجمع التي تشغل الرأي العام في الوقت الحالي طلب العديد أن يتم تحويل قصته لعمل درامي كما حدث في قصة سفاح الجيزة.

وتحدث أحمد فهمي عن رأيه في هذه القصة وإمكانية أن يكون بطلا لمسلسل جديد عن سفاح التجمع، وقال : لا أحب تجسيد قصة سفاح التجمع ولا أحب تكرارها وأتمنى كل التوفيق لمن يقدم هذا العمل.

قصة سفاح الجيزة 

ودارت أحداث مسلسل سفاح الجيزة، حول قصة السفاح الذي اشتهر بقتل أكثر من شخص في الفترة من 2015 حتى 2017 ويجسد دوره أحمد فهمي، بينما يقدم باسم سمرة دور ضابط تحقيقات، والعمل من بطولة العمل أحمد فهمي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، ركين سعد، ميمي جمال، وحنان يوسف، ومن تأليف محمد صلاح العزب وعماد مطر وإنجي أبو السعود وإخراج هادي الباجوري، والعمل مكون من 8 حلقات.

سفاح الجيزة مكون من 8 حلقات، تناول قضية السفاح التي شغلت الرأي العام خلال السنوات الماضية، وقدم دوره أحمد فهمي، فيما لعبت حنان يوسف دور والدته، وظهرت ميمي جمال بشخصية عمته ضمن الأحداث، في إطار درامي تشويقي يعتمد على الجريمة.

أحمد فهمي في عيد الأضحى

وينافس أحمد فهمي في سباق عيد الأضحى بفيلم عصابة الماكس، واقتربت إيراداته من الـ 10 ملايين جنيه منذ طرحه في دور العرض السينمائي في 14 يونيو الجاري، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، حول أحمد فهمي الذي يؤدي شخصية المكسيكي وهو مجرم ونصاب إسكندراني اعتاد تنفيذ العمليات بمفرده، قبل أن يقرر الاستعانة بمجموعة من الأشخاص لمعاونته في تنفيذ مهمة أخرى كبيرة.

أبطال فيلم عصابة الماكس

والعمل من بطولة أحمد فهمي ويضم إلى جانبه روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، صلاح عبدالله، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد وكريم فهمي، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي وإخراج حسام سليمان.

تم نسخ الرابط