رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : طارق العريان وعدني بالمشاركة في ولاد رزق 4 وفخورة لأن أول عمل لي كان معه

نيللي كريم - طارق
نيللي كريم - طارق العريان

عرض برنامج الحكاية تقرير حول كواليس النجوم خلال العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، والذين عبروا من خلاله عن رأيهم في العمل، ولعل أبرزهم نيللي كريم.

تصريحات نيللي كريم عن ولاد رزق 3

وقالت نيللي كريم : فخورة إن أول مرة أقف أمام كاميرا كان أمام المخرج طارق العريان في إعلان، وزي ما وعدني سأشارك في الجزء الرابع من ولاد رزق، والأجزاء التالية له.

وأضافت : أوجه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، على اهتمامه بالفن والفيلم، وأنه استطاع أن يجمع كل هؤلاء النجوم، وأتمنى أن نتعاون في أعمال أكثر.

فيلم هابي بيرزداي

وانتهت نيللي كريم مؤخراً من تصوير فيلم هابي بيرزادي ودخل مراحله الأخيرة ما بين المونتاج والمكساج، وتم تصوير العمل في عدد من المناطق الشعبية منها بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش العديد من القضايا الهامة أبرزها عمالة الأطفال.

فيلم هابي بيرزداي من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، وعدد من الأطفال وضيوف الشرف، والعمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

أحداث فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في إطار أكشن تشويقي، حيث يتناول العمل قصة أشقاء يقومون بعدة عمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، ويعمل كل منهم في مجال مختلف، لكن يعودون مجددًا لتنفيذ مهمة إجرامية أخيرة كبيرة.

أبطال ولاد رزق 3

ولاد رزق 3 يشارك به عدد من النجوم والنجمات منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، وأسماء جلال، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، منهم كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، الملاكم العالمي تايسون فيوري، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج طارق العريان.

أرقام ولاد رزق 3 

وحطم فيلم ولاد رزق 3 في أول أيام عيد الأضحى 2024 رقم قياسي لأعلى فيلم تحقيقًا للإيرادات خلال يوم واحد والذي كان من نصيب بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز، حيث جمع أكثر من 10 ملايين جنيه يوم 1 يوليو 2023 في موسم أفلام عيد الأضحى.

تم نسخ الرابط