رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها الإنس والنمس وبنك الحظ وخير وبركة .. الكوميديا تتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على watch it

أعمال كوميدية تتصدر
أعمال كوميدية تتصدر منصة watch it

في ظل المنافسة بين أفلام عيد الأضحى 2024 في السينمات، استطاعت عدة أفلام أخرى من المنافسة على تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة watch it، وتمكنت الأعمال الكوميدية من السيطرة على القائمة، وهم الإنس والنمس، بنك الحظ، مش أنا، خير وبركة، تماسيح النيل، وحامل اللقب.

الإنس والنمس

حيث استطاع فيلم الإنس والنمس، بطولة محمد هنيدي أن يحتل المركز الأول ضمن قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة على watch it، ويدور العمل في إطار رعب كوميدي، حول تحسين الذي يجسده محمد هنيدي.

ويعيش مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، حتى يقع له في يوم من الأيام حادث، ويتسبب في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على نرمين، ويتعلق بها، ولكن يصدم حينما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى النمس، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

بنك الحظ

بينما احتل بنك الحظ، المركز الثالث، ويدور حول فصل موظف من البنك بسبب تجاوزاته المستمرة، ليتحالف مع زميله وصديقهما الثالث لسرقة البنك، والعمل بطولة محمد ممدوح، محمد ثروت، أكرم حسني، بيومي فؤاد، حسام داغر، وإخراج أحمد الجندي.

مش أنا

ويدور حول حسن الذي يلعب دوره تامر حسني، ويصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من المواقف المحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته، والعمل من بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، إياد نصار، شيرين، ويدور في إطار كوميدي.

خير وبركة

وتدور أحداث فيلم خير وبركة، في إطار كوميدي حول الشقيقان علي ربيع ومحمد عبدالرحمن، يبحثان عن فرصة عمل وفي إطار سعيهم تواجههما العديد من المشكلات والمواقف الكوميدية، حيث يعملان بمهن لا يعلمان عنها شيئًا، وخلال الأحداث تجسد دلال عبدالعزيز شخصية والدتهما، فرحانة، ويشاركهم البطولة عدد من النجوم منهم سيد رجب، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، محمد ثروت، مي سليم، تارا عماد، والفيلم من تأليف جورج عزمي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

تماسيح النيل

وتدور الأحداث حول رحلة نيلية على مركب تحدث خلالها عملية نصب لأحد الركاب، لتبدأ رحلة البحث عن الحقيقة في إطار كوميدي، وشارك في البطولة هنادي مهنا، مصطفى خاطر، محمد ثروت، بيومي فؤاد، سليمان عيد، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

حامل اللقب

أما فيلم حامل اللقب فتدور أحداثه حول نجم كرة القدم يحيى، الشهير بـ يايا، والذي يجسد دوره هشام ماجد، وتثبت التحاليل أنه حامل، ويحاول مواجهة ذلك مع زوجته دينا الشربيني حيث تجمعها العديد من المواقف الكوميدية.

تم نسخ الرابط