رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. الجواز سم قاتل إسم مسلسل هنا الزاهد رمضان 2025

هنا الزاهد
هنا الزاهد

غابت هنا الزاهد عن المشاركة في رمضان الماضي، بسبب انشغالها بعدد من الأعمال السينمائية آخرها فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي حقق نجاحاً كبيراً وإيرادات ضخمة وقت عرضه في موسم عيد الفطر الماضي.

وتعاقدت هنا الزاهد مؤخرًا على المشاركة في رمضان 2025 بمسلسل من إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي، والعمل فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل، وعلم خبر أبيض أن اسم المسلسل هو الجواز سم قاتل.

ري ستارت

ومن ناحية أخرى، بدأت مؤخرًا هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد ري ستارت، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم في بطولته باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

وتنتظر هنا الزاهد عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، نهاية العام الجاري، والعمل بطولة هشام ماجد، مي عمر، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

كما عُرض لـ هنا الزاهد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بموسم أفلام عيد الفطر 2024، والعمل يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يظهر خلاله هشام ماجد بشخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل.

أبطال فاصل من اللحظات اللذيذة 

والفيلم من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

كما تشارك هنا حالياً في مسرحية ميمو بطولة أحمد حلمي ويشاركهما البطولة حمدي الميرغني، وهي التجربة التي حققت نجاحاً كبيراً علي مسارح السعودية، وتعرض الأن علي مسرح جراند نايل تاور. إنتاج حمدي بدر.

تم نسخ الرابط