رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صور .. منة شلبى وأحمد داود من فيلم الهوى سلطان

أحمد داود ومنة شلبي
أحمد داود ومنة شلبي

قارب أبطال وصناع فيلم الهوي سلطان على الانتهاء من تصوير مشاهد العمل استعداد لعرضه قريبًا في السينمات، والعمل من بطولة منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي.

صور حصرية من الكواليس

وينفرد خبر أبيض بنشر صور من كواليس العمل، وهو من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

وتجسد منة شلبي شخصية فتاة اسمها سارة وتعمل في مصلحة حكومية، بينما يظهر أحمد داود، بشخصية مهندس، أما عماد رشاد، فيجسد شخصية والد منة.

سيدتي العويلة

ومن ناحية أخري، تُحضر منة شلبي في الفترة الحالية لمسلسل جديد بعنوان سيدتي العويلة، والذي ستجسد خلاله شخصية سيدة شعبية، والعمل من تأليف تامر حبيب، وإخراج هادي الباجوري، ومكون من 8 حلقات.

وتعاقدت منة شلبي الفترة الماضية على مسلسل جديد بعنوان هدوء القتلة، وهو مأخوذ عن رواية بنفس الإسم للكاتب طارق إمام، صدرت عام 2006، وتدور أحداث المسلسل في 8 حلقات فقط، ومن المقرر أن يُعرض على منصة نتفليكس، سيناريو وحوار محمد هشام عبية، وجاري التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في العمل.

زينهم

وعُرض لأحمد داود مؤخرًا مسلسل زينهم على شاشة on ومنصة Watch it، وشارك في بطولته بجانب أحمد داود، كل من سلمى أبوضيف، كريم قاسم، هناء الشوربجي، سلوى محمد علي، إنجي أبوالسعود، أسامة أبوالعطا، حمدي هيكل، بسمة نبيل، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج يحيى إسماعيل.

وجسد أحمد داود شخصية طبيب شرعي خلال أحداث العمل، لكنه كان يخفي طبيعة عمله عن والدته التي جسدت شخصيتها هناء الشوربجي، كما يعيش قصة حب مع سلمى أبو ضيف خلال الأحداث.
وظهر كريم قاسم بشخصية طبيب شرعي، يعمل في المشرحة مع أحمد داود، وجسدت سلوى محمد علي شخصية والدته، بينما ظهر عماد رشاد بشخصية والده.

وكشف أحمد داود عن عدد من كواليس مسلسل زينهم، خلال لقائه مع برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، والذي حل ضيفًا عليه وعدد من أبطال المسلسل، وتحدث عن تفاصيل مشاركته بالعمل.

وقال أحمد داود : مبسوط بمسلسل زينهم والحالة اللي عملها، رغم إني في الأول رفضته، وكنت هبقى غبي لو معملتوش، علشان كنت خايف من فكرة الـ أوف سيزون والـ 30 حلقة، ولكن فجأة الموضوع عجبني، وفخور إني اشتغلت مع الممثلين دول لأنهم طيبين وموهوبين جدًا.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
تم نسخ الرابط