رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منة شلبي ومي عز الدين وإيمان العاصي وصبا مبارك .. صراع نجمات الـ off season

صبا - مي - منة -
صبا - مي - منة - إيمان

تستعد أكثر من نجمة في الفترة الحالية للمشاركة في موسم الدراما الشتوي، بأعمال جديدة منها ما سيتم عرضه خلال أيام، وأخرى يبدأ تصويرها قريباً أو في مرحلة التحضيرات النهائية، وتسعى كل نجمة لإثبات جدارتها، خاصة أن دراما الـ off season  تحظى بنسبة مشاهدات عالية.

وبدأ الموسم مؤخرا بانطلاق عرض مسلسل مفترق طرق بطولة هند صبري، وذلك بعد عدة تأجيلات تعرض لها العمل الذي بدأ التحضير له في 2021.

قصة مفترق طرق

وتدور أحداث مسلسل مفترق طرق، في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية أميرة التي تلعب دورها هند صبري وتجسد شخصية سيدة تسعى للعمل في مكتب محاماة بعد دخول زوجها السجن بسبب فضيحة جنسية وقضايا أخرى متعلقة بالفساد، ويجسد ماجد المصري شخصية زوجها خلال الأحداث، أما إياد نصار فيظهر بدور يحيى وهو صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل هند صبري به.

أبطال المسلسل

والعمل ينتمي لنوعية الأعمال الطويلة ويتكون من 45 حلقة، بطولة عدد من النجوم والنجمات، منهم هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، مؤمن نور، مع عدد من ضيوف الشرف، ويقدم المعالجة الدرامية للعمل السيناريست شريف بدر الدين، ومن إخراج محمد يحي، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج محمد مشيش.

أعمال يبدأ تصويرها خلال أيام

كما أعلنت منة شلبي وإيمان العاصي وصبا مبارك عن بدء تصوير مسلسلات هدوء القتلة وبرغم القانون ووتر حساس خلال الفترة القادمة، للعرض في موسم الـ off season.

حيث تقوم منة شلبي ببطولة مسلسل هدوء القتلة، وهو يدور في 8 حلقات، ومن المقرر أن يُعرض على منصة نتفلكس، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وتدور أحداث الرواية المأخوذ عنها العمل في إطار من التشويق والأجواء البوليسية، حيث تستكشف الرواية العالم التحتي لمدينة القاهرة المزدحمة من خلال شخصية مزدوجة العوالم.

ومن المقرر أن يشهد مسلسل برغم القانون، مشاركة عدد كبير من النجوم بجوار إيمان العاصي، وهو من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبدالسلام وإنتاج فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، أما مسلسل وتر حساس لـ صبا مبارك، فهو مكون من 45 حلقة، تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

الأميرة مي

أيضاً تعاقدت مي عز الدين منذ أيام على بطولة مسلسل جديد بعنوان الأميرة، من تأليف محمد سيد بشير، ومن المقرر إعلان موعد بدء تصويره عقب الانتهاء من التعاقد مع النجوم المشاركين في البطولة خلال الفترة المقبلة.

تم نسخ الرابط