رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماذا قالت لطيفة عن السينما وعادل إمام وزياد الرحبانى؟

لطيفة ـ عادل إمام
لطيفة ـ عادل إمام ـ زياد الرحباني

تغيب لطيفة عن السينما منذ 23 عاما، منذ تقديم فيلم سكوت حنصور في 2001، وكشفت لطيفة في لقائها مع كاميرا خبر أبيض TV، رغبتها في العودة للسينما، وعلاقتها بـ الزعيم عادل إمام والموسيقار زياد الرحباني.

لطيفة تتحدث عن السينما

وقالت لطيفة : أحب السينما جدًا وإن قررت العودة للتمثيل فسيكون ذلك من خلال السينما، لأن حبي لها كبير وممكن أدخل فيلمين في نفس اليوم، خاصة السينما الغنائية، ولا أعلم مع من يمكنني التمثيل ولكن سيكون ذلك حسب جودة العمل المعروض علي.

شاهد الفيديو التالى …

علاقة لطيفة بـ عادل إمام

وعن عادل إمام، أكملت : ده حبيبي والواحد صعب يتكلم عليه لإنه أسطورة وبيتعمل عليه دراسات ومفيش بيت في العالم العربي مفيهوش عادل إمام برسائله والتوعية التي كان يقدمها في أفلام.

وعن زياد الرحباني، اختتمت لطيفة حديثها : لو تمنيت في يوم أغني من ألحان أحد، سيكون زياد الرحباني، وبالفعل حققت هذه الأمنية، وألبومي المقبل سيكون معه وهو جاهزًا وسأبدأ تصوير أغانيه كفيديو كليبات قريبًا.

تفاصيل فيلم لطيفة الوحيد

يذكر أن فيلم سكوت حنصور كان التجربة الوحيدة في التمثيل لـ لطيفة، وشاركها بطولته عدد من النجوم منهم هاني سلامة، مصطفى شعبان، حنان ترك، روبي، أحمد بدير، أحمد وفيق، والراحلة ماجدة الخطيب، والعمل من تأليف وإخراج الراحل يوسف شاهين.

ودارت أحداث الفيلم حول شخصية ملك التي تقدمها لطيفة، وهي واحدة من النجمات الناجحات في مجال الغناء، وتقع في حب شاب يدعى لمعي قدم دوره أحمد وفيق، والذي يوهمها بحبه للاستيلاء على أموالها لكي تكون جسره لدخول عالم السينما، فتهمل فنها بسبب هذه العلاقة.

ألبوم لطيفة الجديد

ومن ناحية أخرى، تنتظر لطيفة طرحها ألبوم الجديد مفيش ممنوع في موسم الصيف، وهو مكون من 10 حلقات وتم تصوير 4 أغاني منها على طريقة الفيديو كليب باستخدام تقنية الـ AI، وتعاون خلاله مع عدد من الملحنين منهم وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، بالإضافة إلى كاظم الساه الذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبدالوهاب محمد، ومن ضمن الشعراء المشاركين في الألبوم سامر أبوطالب، كريم حكيم، نادر عبدالله، مؤمن سالم، وحسام سعيد.

تم نسخ الرابط