رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كندة علوش : شعري وقع بعد العلاج الكيماوي وتعرضت للتنمر وصلاح دعمني

كندة علوش - محمد
كندة علوش - محمد صلاح

كشفت كندة علوش عن سبب غيابها في الفترة الماضية، وإصابتها بمرض السرطان، وكيف اكتشفت المرض، ودعم زوجها عمرو يوسف لها، وذلك خلال حلقة خاصة مع منى الشاذلي، عرضت عبر قناتها على يوتيوب.

تعرضها للتنمر

وعن تعرضها للتنمر قالت : خلال احدي المناسبات التي ظهرت فيها مع عمرو يوسف، وكنت بدأت العلاج ووزني زاد، وتلقيت تعليقات كثيرة تقول حاولي تخسي، وشكلك تغير، وشكلك مش حلو، وكنت وقتها اقتربت أفقد ثقتي بنفسي، وحزنت بسبب التعليقات.

وتابعت : رغم ذلك رفضت أنا وعمرو أن نكشف عن مرضي لأحد، ولكن تعلمت ألا أحكم على أحد من المظهر، لأني لا أعرف تفاصيل حياته، خاصة وأن التعليقات أحزنتني بشكل كبير.

دعم محمد صلاح

وذكرت أن محمد صلاح دعمها رغم عدم معرفتهما المباشرة من قبل، وأنه يعرف عمرو لكنهما ليسوا مقربين، وقالت : فوجئنا بإتصاله يقول لي : لو محتاجة دعوة للندن علشان العلاج، أو أي تحاليل هو مستعد يساعدنا على أكمل وجه، ولم تكن هذه آخر مرة، اتصل مرة أخرى، وسأل عليّ، وعرض علينا السفر للعلاج.

آخر مشاركة لـ كندة علوش

وكانت آخر مشاركة لـ كندة علوش خلال مهرجان سينماس للأفلام المستقلة، في أبو ظبي، من خلال فيلمي نزوح وباص 22، ليشهدا عودتها مجددًا بعد غياب سنوات عن الفن.

فيلم نزوح

وعرض فيلم نزوح يوم الجمعة 24 مايو الماضي، وقدمت خلاله دور هالة والدة زينة، والتي تبلغ من العمر 14 عامًا، والتي يتحطم سقف غرفتها بصاروخ خلال النزاع السوري، مما يضطرها إلى النوم لأول مرة تحت النجوم وتكوين صداقات مع عامر، الصبي بالمنزل المجاور لهم، ومع تصاعد النزاع تُصر والدتها هالة على الرحيل.

فيلم باص 22

أما فيلم باص فعرض يوم 26 مايو الماضي، وجسدت كندة علوش خلاله شخصية مديرة مدرسة مسؤولة عن حادث وفاة طفلة في حادثة حافلة مدرسية، في محاولة منها لحماية مدرستها من الفضيحة، حيث تقدم مقابل مادي لعائلة الطفلة وتتقرب من أختها المتوفية الباقية على قيد الحياة، في محاولة لإعفاء نفسها من ذنبها الذي لا تقدر على حمله.

تم نسخ الرابط