رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اللعب مع العيال يتجاوز 20 مليون وعصابة الماكس يحصد 10 ملايين وأهل الكهف يحقق 7 ملايين جنيه

أحمد فهمي ـ محمد
أحمد فهمي ـ محمد إمام ـ خالد النبوي

نافس عدد من النجوم على صدارة شباك التذاكر ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، بأحدث أفلامهم حيث يشارك محمد إمام بفيلم اللعب مع العيال، فيما ينافس أحمد فهمي بفيلم عصابة الماكس، ويُقدم خالد النبوي فيلم أهل الكهف.

إيرادات فيلم محمد إمام 

وتمكن فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام من تحقيق إيرادات بلغت 2 مليون و046 ألف و505 جنيه أمس، لتتجاوز إيراداته 20 مليون جنيه فى 9 أيام، ويحتل المركز الثاني في شباك التذاكر.

واللعب مع العيال يعد التعاون الأول بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة، بعدما حقق عرفة نجاحات عديدة مع والده الزعيم عادل إمام.

أبطال اللعب مع العيال

وفيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، حجاج عبدالعظيم، ويزو، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

أحمد فهمي في عصابة الماكس

أما فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، فحقق أمس إيرادات بلغت مليون و230 ألف و325 جنيه، ليتجاوز إجمالي إيراداته الـ 10 ملايين جنيه فى 8 أيام، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، حول أحمد فهمي الذي يؤدي شخصية المكسيكي وهو مجرم ونصاب إسكندراني اعتاد تنفيذ العمليات بمفرده، قبل أن يقرر الاستعانة بمجموعة من الأشخاص لمعاونته في تنفيذ مهمة أخرى كبيرة.

أبطال عصابة الماكس

والعمل من بطولة أحمد فهمي ويضم إلى جانبه روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، صلاح عبدالله، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد وكريم فهمي، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي وإخراج حسام سليمان.

إيرادات فيلم أهل الكهف

وحقق خالد النبوي من خلال أهل الكهف بالأمس إيرادات بلغت مليون و645 آلاف و216 جنيه، لتقترب إجمالي إيراداته من 7 ملايين جنيه فى 11 يوما، وأهل الكهف من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية التاريخية، حيث يتناول قصة أهل الكهف، والعمل مأخوذ عن مسرحية توفيق الحكيم، ويظهر خلال الأحداث خالد النبوي بشخصية قائد جيوش إحدى الإمبراطورية الرومانية.

والعمل من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، وأحمد عيد، ومن سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

تم نسخ الرابط