رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام ماجد دكتور نفسانى وزوج أمينة خليل ضمن أحداث فيلم إكس مراتى

هشام ماجد - أمينة
هشام ماجد - أمينة خليل

أوشك أبطال وصناع فيلم إكس مراتي، على الانتهاء من التصوير استعدادا لطرحه في دور العرض السينمائي خلال شهر يوليو المقبل، وعلم خبر أبيض أن هشام ماجد يظهر خلال أحداث الفيلم بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

أبطال إكس مراتي

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب.

آخر أعمال هشام ماجد

وشارك هشام ماجد في موسم عيد الفطر الماضي بفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي حقق أكثر من 60 مليون جنيه خلال فترة عرضه، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يقدم خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل.

فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

يذكر أن هشام ماجد حقق نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الأخير بمسلسل أشغال شقة، والذي حصد لقب أفضل مسلسل كوميدي في رمضان، حسب استفتاء خبر أبيض عن الشهر الكريم.

آخر أعمال أمينة خليل في السينما

وعرض لـ أمينة خليل مؤخرا في السينما فيلم شقو، بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، ويشارك في العمل دينا الشربيني، يسرا وآخرين.

ودارت أحداث العمل في إطار أكشن تشويقي، مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويظهر عمرو يوسف خلاله بشخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون.

وعرض لها في 2023 فيلم شماريخ، بطولة آسر ياسين تأليف وإخراج عمرو سلامة، وشارك في العمل كل من خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، سالي حماد، والطفلة لافينيا نادر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي.

تم نسخ الرابط