رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها سيكو سيكو وكتالوج وجودر .. 5 أعمال تنتظرها تارا عماد خلال الفترة المقبلة

تارا عماد
تارا عماد

تعيش تارا عماد خلال الفترة الحالية انتعاشة فنية ملحوظة، حيث تنتظر عرض عدد من الأعمال، فيما تواصل تصوير والتحضير لأعمال أخرى، والتي تنوعت بين أفلام سينمائية ومسلسلات، وهم سيكو سيكو، كتالوج، جودر 2، الجواهرجي، الملحد.

سيكو سيكو

حيث انضمت تارا عماد إلى فيلم سيكو سيكو، بطولة طه دسوقي وعصام عمر، والعمل من تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس، ومن إنتاج أحمد بدوي والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال، والتي انضمت لهم أيضًا ديانا هشام.

تارا في فيلم الجواهرجي

وفي السينما أيضًا تنتظر تارا عماد فيلم الجواهرجي بطولة محمد هنيدي، ومنى زكي، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول الزوجان منى وهنيدي، الذي يمر على زواجهما 10 سنوات، ويدور حول الحياة الزوجية.

ويشارك في البطولة إلى جانب محمد هنيدي ومنى زكي عدد من النجوم، منهم لبلبة، لبلبة، الراحل أحمد حلاوة، أحمد السعدني، باسم سمرة، تارا عماد، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

فيلم الملحد

كذلك تنتظر عرض فيلم الملحد، بطولة أحمد حاتم، والمقرر عرضه بعد موسم عيد الأضحى 2024، والعمل يشارك في بطولته إلى جانب أحمد حاتم، عدد من النجوم، منهم محمود حميدة، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد، شيرين رضا، نجلاء بدر، مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ومن إخراج ماندو العدل.

مسلسل كتالوج

وفي الدراما التليفزيونية تنتظر تارا عماد عرض مسلسل كتالوج، بطولة ريهام عبدالغفور ومحمد فراج، المقرر عرضه على منصة Netflix، خلال سبتمبر المقبل.

ويظهر محمد فراج خلال أحداث المسلسل زوج ريهام عبدالغفور، وسيكون لديهما طفلين ولد وبنت ضمن الأحداث، ويشارك إلى جانب ريهام وفراج عدد من النجوم، منهم بيومي فؤاد، سماح أنور، تارا عماد، صدقي صخر.

تارا عماد في جودر 2

كما تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل جودر 2، بطولة ياسر جلال، المقرر انتهاء تصويره أكتوبر المقبل، وبدء عرضه قبل رمضان 2025، والعمل يدور في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة ويتناول حياة جودر تاجر الأقمشة، الذي  يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار، ويجسد ياسر جلال الشخصيتين خلال أحداث العمل.

تم نسخ الرابط