رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميمي جمال : أبدأ تصوير وفيها إيه يعني مع غادة عادل وكامل العدد 3 مع دينا الشربيني خلال أيام

غادة عادل -  ميمي
غادة عادل - ميمي جمال - دينا الشربيني

تعيش الفنانة ميمي جمال حالة من الانتعاشة الفنية بعد أن عادت بعد غياب طال لمدة 5 سنوات وتكشف اليوم عن أخر أعمالها وما تعاقدت عليه لتقديمه الفترة القادمة، حيث ستطل على جمهورها خلال الفترة المقبلة بـ فيلمين سينمائيين ومسلسلين بأجزاء جديدة.

أبطال وفيها إيه يعني

وقالت ميمي جمال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على أكثر من عمل خلال الفترة الماضية، ومن المفترض أن أبدأ تصوير عملين في أول شهر يوليو المقبل، وهما فيلم وفيها إيه يعني - وهو اسم مؤقت- من بطولة ماجد الكدواني وغادة عادل وأسماء جلال وأنا أجسد فيه شخصية والدة غادة عادل، والفيلم من إخراج  عمر رشدي حامد.

أحداث فيلم وفيها إيه يعني

وتابعت: الفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول رجل وهو ماجد الكدواني وهو محاسب متقاعد ويعيش قصة حب قديمة مع غادة عادل وتؤدي دور ربة منزل، ولكن تتغير حياتهما عندما يتقابلان مرة أخرى بعد مرور سنوات.

نبدأ تصوير كامل العدد3

وعن باقي الأعمال قالت : نبدأ أيضاً في أول يوليو تصوير الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد وتعاقدت عليه بالفعل وأقرأ الورق في الوقت الحالي.

أشارك في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة

وعن مسلسل العتاولة قالت: بالفعل تواصلوا معي للمشاركة في الجزء الثاني من المسلسل، وهم في مرحلة الكتابة في الوقت الحالي ولكني على ثقة أنه سيكون بنفس جمال الجزء الأول.

أشارك في فيلم جديد

واستطردت قائلةً: لدي فيلم آخر أيضاً لم أتعاقد عليه حتى الآن ولكني لم أرفضه أيضاً فأنا في انتظار وصول الورق لأقرأه وسيصلني اليوم، وهو من بطولة خالد الصاوي وباسم سمرة وشيرين رضا ولكن لا أعرف التفاصيل حتى الآن وبمجرد أن أتعاقد سأعلن عن كافة التفاصيل.

فيلم وفيها إيه يعني

جدير بالذكر أن فيلم وفيها إيه يعني، يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم، غادة عادل، ماجد الكدواني، أسماء جلال، ميمي جمال، ومن تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف، وإخراج عمر رشدي، وإنتاج أحمد الجنايني، والاسم مؤقت حتى الآن.

تم نسخ الرابط