رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميمي جمال : دوري في مسلسل السرداب يشبه شخصية الكتعة في فيلم العفاريت

ميمي جمال
ميمي جمال

تعاقدت ميمي جمال الفترة الماضية على المشاركة في مسلسل السرداب مع رانيا يوسف، وكشفت عن تفاصيل دورها وسبب قبولها به وسعادتها بمشاركتها في الحشاشين.

وقالت ميمي جمال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت بالفعل الفترة الماضية على المشاركة في مسلسل السرداب، وأظهر خلاله ضيف شرف، لكن دوري مهم ومؤثر وأعجبني بشدة عند قراءته، خاصةً أنه جديد علي ولم أقدمه من قبل، وأهمية الدور هي التي جعلتني أوافق به.

أبحث دائماً عن الجديد

وتابعت : شخصيتي في المسلسل جديدة عليّ كما حدث مع تجربتي فى مسلسل الحشاشين، فأنا دائماً أبحث عن المختلف ولا أحب أن أكرر نفسي في أكثر من عمل، وشجعني على المسلسل أن الدور جميل والمخرج ممتاز والكاست بأكمله جميل.

شخصيتي تشبه الكتعة في فيلم العفاريت

وعن تفاصيل دورها في مسلسل السرداب، قالت : أقدم دور والدة رانيا يوسف والدور مختلف تماماً، حيث أجسد دور سيدة تشبه الكتعة في فيلم العفاريت، وهي تُعلم الأطفال السرقة وتجعلهم يقيمون فى مكان معها، وسيفاجأ الجمهور بشكلي، حتى أن البعض لن يعرفني مع أول ظهوري بسبب التغيير الملحوظ في الملامح.

واختتمت : نعمل حالياً على تصوير مشاهدنا ولا أعرف تحديداً موعد عرض المسلسل ولكنه ليس في الموسم الرمضاني بل هو من مسلسلات الـ أوف سيزون، والعمل مكون من 10 حلقات، وأعتقد أنه سينال إعجاب الجمهور والسرداب من الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، فقد جمع كل شيء جميل.

أبطال مسلسل السرداب

مسلسل السرداب بطولة كل من رانيا يوسف، أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

تم نسخ الرابط