رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سميحة أيوب : غيرت اسمي مرتين خوفًا من أهلي وحنان مطاوع الأجدر بتقديم سيرتي الذاتية

سميحة أيوب - حنان
سميحة أيوب - حنان مطاوع

كشفت سميحة أيوب عدد من تفاصيل حياتها الشخصية، والفنانة الأقرب لتقديم سيرتها الذاتية، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج تفاصيل، تقديم الإعلامية نهال طايل، المذاع على صدى البلد 2.

تغيير اسم سميحة أيوب

وتحدثت سميحة أيوب عن تغيير اسمها مرتين، وقالت : مريت بتجارب صعبة عدة خلال مسيرتي، وصممت أني مبصش على أي حاجة ممكن توقعني، لأن العمل الجيد عليه هجوم، واللي بيضايق أي فاشل هو العمل الجيد، عشان كده كنت بتقدم في مشواري.

وتابعت : منذ دخولي مجال الفن غيرت اسمي مرتين خوفًا من أهلي، لأن العقول حينها كانت مقفولة من التمثيل، لكن حاليا الوضع بقى عادي، ورفضت أعمال كنت هظهر فيها مشهد واحد، رغم أهميتها، لأن هدفي ليس الظهور.

سميحة أيوب عن حنان مطاوع

وكشفت سميحة أيوب عن النجمة الأقرب لتجسيد سيرتها الذاتية، وقالت : حنان مطاوع هي الأجدر بتقديم مسيرتي في عمل فني يعرض على الشاشة، لأنها جميلة وموهوبة ولديها القدرة على تقديم أي عمل، كما أنها ذكية في اختيارات أدوارها، وأعمالها هي الأقرب لي.

سميحة أيوب ورامز جلال

وتحدثت عن سعادتها حينما شبه رامز جلال فنانة بها، وقالت : رامز جلال في أحد برامجه وصف فنانة وقال لها أنت فاكرة نفسك سميحة أيوب، والكلام أسعدني كثيرًا وكان لطيف، لأن هذا معناه أني فنانة كبيرة ولي قيمتي في المجتمع.

آخر أعمال سميحة أيوب

من ناحية أخرى، كان فيلم ليلة العيد بطولة يسرا آخر أعمال سميحة أيوب، والعمل يدور في إطار اجتماعي درامي شعبي، وتقع أحداثه في يوم واحد، حول المشكلات التي تعاني منها المرأة في المجتمع، منها القهر والعنف الزوجي وزواج القاصرات وختان الإناث، من خلال عدد من القصص المختلفة.

أبطال ليلة العيد

ليلة العيد من بطولة يسرا، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، فيما تقدم سميحة أيوب شخصية الراوي خلال الأحداث، ويشارك عدد من ضيوف الشرف بالفيلم منهم عارفة عبدالرسول ورشدي الشامي، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط