رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية escape plan لـ جنى عمرو دياب تحقق 57 ألف مشاهدة في أسبوعين

جنا عمرو دياب
جنا عمرو دياب

طرحت جنا عمرو دياب منذ أسبوعين أولى أغنياتها بعنوان escape plan، وذلك عبر قناتها على يوتيوب، ومنذ طرحها يوم 7 يونيو الجاري، ولم تحقق الأغنية سوى 57 ألف مشاهدة فقط.

جنا تروج لأغنيتها

وسبق وروجت جنا عمرو دياب لأغنية escape plan عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وكتبت : أغنيتي المنفردة الأولى escape plan متاحة في كل مكان يوم 7 يونيو، إذا كنت تريد أن تكون أول من يستمع إلى ذلك الحين انتظروني.

أغاني أبناء عمرو دياب

ولم تكن جنا عمرو دياب هي أولى أبناء عمرو دياب التي تتجه لـ مجال الغناء، وتطلق أولى أغنياتها، حيث سبقها شقيقها عبدالله، خلال الفترة القليلة الماضية، وطرح أغنيته Karnaby مع فرقته koteri، في  يوم 17 مايو الماضي.

ومن جانبه دعم عمرو دياب أغنية ابنه عبدالله، التي تحمل اسم Karnaby، حيث شاركها عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، ودعى متابعيه للاستماع إلى أغنية ابنه الجديدة، كذلك تفاعلت شقيقته كنزي معه ودعمته، حيث علقت : wohoo.

تصريحات عمرو دياب

من ناحية أخرى، تحدث عمرو دياب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3، وقال : الأجزاء الأولى حققت نجاحاً كبيراً، ولكن ولاد رزق 3 على مستوى عالمي، وما حدث من إنتاج يطلق عليه فيلم بالصبغة العالمية ويفتح نفسي علي مشاهدته، وهذا الفضل يعود للمستشار تركي آل الشيخ.

وتابع عمرو دياب : معرفتي بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه قديمة، وكل الأعمال التي ينتجها أو تخصه بتكون بصبغة عالمية، سواء بالنسبة للإنتاج أو المزيكا أو السينما، وكواليتي فيلم ولاد رزق 3 كأنه عالمي.

عمرو دياب وطارق العريان

وأضاف عن طارق العريان : طارق العريان له تاريخ طويل، وأعماله دائمًا ناجحة، ويجمعني به تاريخ فني حافل، وأنا شايف العمل متكامل وفيه نجوم كبار، وسعيد أني موجود معهم وأتمنى لهم التوفيق. وعن أزمة الصفعة الأخيرة أكد : بقالي 35 سنة بحب جمهوري وبحترمه، وأقول لهم كل سنة وانتوا طيبين. 

أغنية الطعامة

كذلك طرح عمرو دياب في الفترة الماضية أغنية الطعامة، وتصدرت تريند يوتيوب بعد فترة قليلة من طرحها، ن كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي ، توزيع أحمد ابراهيم، ومكس وماستر أمير محروس.

تم نسخ الرابط