رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كندة علوش : اكتشفت إصابتي بالسرطان بعد ولادة ابني وعمرو يوسف دعمني

كندة علوش
كندة علوش

كشفت كندة علوش عن سبب غيابها في الفترة الماضية، وإصابتها بمرض السرطان، وكيف اكتشفت المرض، ودعم زوجها عمرو يوسف لها، وذلك خلال حلقة خاصة مع منى الشاذلي، عرضت عبر قناتها على يوتيوب.

إصابة كندة علوش بالسرطان

وتحدثت كندة علوش عن إصابتها بالسرطان، وقالت : اكتشفت إصابتي بالسرطان منذ عام وشهر، وتلقيت الخبر بهدوء وصدر رحب، ولا أزال أتلقى العلاج حتى الآن.

وأضافت : كان ذلك بعد 9 شهور من رضاعة ابني كريم، حينها شعرت أن لدي مشكلة في أحد الثديين، وحينما ذهبت للطبيب اكتشفت أني مصابة بأكثر من ورم خبيث، ولم أنهار حينها. بل تماسكت وكنت قوية.

دعم عمرو يوسف

وعن دعم عمرو يوسف لها قالت : عمرو جوزي دعمني، وكان مرعوب أكثر مني، ولكن تعامل بشكل عملي، وحينما أخبرته نتيجة التحليل قال لي سنذهب لنفس الدكتور الذي عالج والده من السرطان.

وأضافت : وأعطاني السكينة والرضا، وهو شخص إيجابي وداعم كبير، وهو يحبني، ولم يتركني لحظة في عز التعب، وربنا ألهمني السكينة، وكنت طوال الوقت أتعامل بشكل عادي، وأحمد ربنا إن الموضوع جاء بهذا الشكل وبأقل الخسائر.

وواصلت : عمرو لم يتركني للحزن لحظة، وهو جزء كبير من أن أتخطى المرض، وعلمني كيف أتعامل مع الأزمات؟.

آخر أعمال كندة علوش

من ناحية أخرى شاركت كندة علوش خلال الفترة الماضية في مهرجان سينماس للأفلام المستقلة بأبو ظبي بفيلمي نزوح وباص 22، والذين شهدا عودتها بعد غياب سنوات عن الساحة الفنية.

فيلم نزوح

فيلم نزوح عرض يوم الجمعة 24 مايو الماضي، وقدمت كندة علوش خلاله دور هالة والدة زينة، والتي تبلغ من العمر 14 عامًا، والتي يتحطم سقف غرفتها بصاروخ خلال النزاع السوري، مما يضطرها للنوم لأول مرة تحت النجوم وتكوين صداقات مع عامر، الصبي بالمنزل المجاور لهم، لكن تضطر للنزوح من بلدتها.

فيلم باص 22

أما فيلم باص 22 فمن إنتاج دولي مشترك بين الولايات المتحدة والهند والإمارات العربية المتحدة والأردن للمخرجة ويندي بيدنارز، وإخراج ويندي بيدنارز، وبطولة كندة علوش، وو أول فيلم من إنتاج منصة OSN.

تم نسخ الرابط