رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عصابة الماكس لـ أحمد فهمي يتخطى 16 مليون جنيه إيرادات في السعودية

عصابة الماكس
عصابة الماكس

يُنافس فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، بقوة في شباك التذاكر وحقق إيرادات تخطت 16 مليون جنيه خلال هذا الأسبوع بالسعودية، ليدخل قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في المملكة.

قصة عصابة الماكس

عصابة الماكس يدور في إطار أكشن كوميدي، ويتناول حياة المكسيكي وهو مجرم إسكندراني يلعب أحمد فهمي شخصيته خلال الأحداث، ويقرر تشكيل عصابة من أجل تنفيذ عملية تهريب لمومياء، وتقع المطربة جيجي في غرام المكسيكي وهو حب من طرف واحد وتنضم إلى عصابته.

وتجسد لبلبة خلال الفيلم شخصية نوجة وهي راقصة معتزلة ومن أفراد عصابة أحمد فهمي، فيما يلعب أوس أوس دور نفسين وهو صديق لـ فهمي ويعاونه في مهمته.

أبطال عصابة الماكس

يشارك في بطولة عصابة الماكس بجانب أحمد فهمي وروبي ولبلبة، كل من أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، خالد الصاوي، صلاح عبدالله، محمد ثروت، وحمدي الميرغني، والعمل من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

أحمد فهمي في ولاد رزق 3

وشارك أحمد فهمي خلال الفترة الماضية، في فيلم ولادر رزق 3  كضيف شرف ، وظهر خلال الفيلم بشخصية النونو وهو مجرم يدخل في صراعات مع عز وأشقائه ضمن الأحداث.

ويعتبر ولاد رزق 3 من الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، بعد تفوقه على بيت الروبي لـ كريم عبدالعزيز، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي، ويشهد مشاركة العديد من النجوم به منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، وأسماء جلال، مع عدد من ضيوف الشرف منهم تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، وإياد نصار، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أفلام منتظرة لـ أحمد فهمي

ويستعد أحمد فهمي خلال الفترة المقبلة، للتحضير وبدء تصوير عمل جديد يجمعه بأحمد السقا وهو فيلم أحمد وأحمد، ويشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، والعمل من تأليف أحمد فهمي، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله حاليًا.

تم نسخ الرابط