رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آيتن عامر تطرح أغنيتها الجديدة مثيرة للجدل الخميس المقبل

آيتن عامر
آيتن عامر

طرحت آيتن عامر أمس البرومو التشويقي، لأغنيتها مثيرة للجدل باستخدام الذكاء الاصطناعي علي طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر الانستجرام، وأعلنت : أغنيتي الجديدة هتنزل يوم الخميس علي اليوتيوب.

كلمات مثيرة للجدل 

وجاءت كلمات أغنية مثيرة للجدل : لو جامدة في قصف الجبهات أخرك تلميذة في مدرستي، اتفرجي بقى على النجمات اكتبي ورا مني واتبسطي، مثيرة للجدل، مش بالفساتين ولا بالبدل، في ناس لازم تشوف العين الحمرا تتعدل.

كليبات جديدة لـ أيتن عامر

وكشفت آيتن عامر خلال لقاء لها ببرنامج أخر الأسبوع، علي قناة أبو ظبي، أنها تقوم  بتصوير 3 كليبات جديدة في الفترة الحالية، للانتهاء منها خلال 10 أيام، أما عن غنائها مع تامر حسني، قالت : أعتبر غنائي معه من اللحظات المهمة جدًا في حياتي، خاصة أن أغنية عيونه دار التي قدمتها مع تامر في ديو تعد من أكثر الأغاني التي أحبها له.

فيلم محو أمية 

وتواصل أيتن عامر في الفترة الحالية تصوير فيلم محو أمنية، والذي يجمعها بـ مصطفى خاطر، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، بطولة محمد ثروت، وفاء عامر، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، والفيلم من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

آيتن عامر وفيلم المنبر

كما تشارك أيتن عامر في فيلم المنبر وتجسد شخصية زوجة أحمد فهيم، والعمل تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال، ويشارك في بطولته أحمد حاتم، أيتن عامر، أحمد فهيم، عمر السعيد، كمال أبو رية، وسامح الصريطي.

قصة فيلم المنبر

يدور الفيلم في إطار تاريخي حول قصص عدد من مشايخ الأزهر الذين اعتلوا منبره وما تعرض له من محاولة الاحتلال البريطاني وكيف تصدى لمحاولة السيطرة على قراراته السياسية.

آخر أعمال أيتن رمضان 2024

وشاركت أيتن عامر في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي رمضان الماضي، ودارت أحداثه في إطار درامي حول رشيد الذي يعيش مع زوجته وبناتهم الثلاثة، ويديرون مدرسة مختلطة ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص رشيد لم يكن أحد يتوقعها.

أبطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

ويشارك في بطولة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، أيتن عامر، ماجد المصري، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، هدى حسين، سحر حسين.

تم نسخ الرابط