رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم فهمي عن عصابة الماكس : بحب دماغ أحمد فهمي ولازم تدخلوا الفيلم

كريم فهمي وأحمد فهمي
كريم فهمي وأحمد فهمي

شارك كريم فهمي كضيف شرف في فيلم عصابة الماكس، بطولة أحمد فهمي، وكشف عن رأيه في العمل خلال حديث خاص مع برنامج يا خبر أبيض، الذي تقدمه الإعلامية ميرنا الغزناوي، عبر خبر أبيض TV.

شهادتي مجروحة في أعمال أحمد فهمي 

وقال كريم : أنا شهادتي دايماً مجروحة في أعمال أحمد فهمي، لأنه أخويا، وأنا فاهمه ودماغه بتعجبني، وبشوف إنه بيعمل مجهود كبير جداً في مناطق الضحك بأعماله، لأني بحب التركيز في الحاجات دي.

وتابع : علشان كده بكون واثق فيه وبحترم أفكاره، وبكون متأكد أنه هيعجب الناس، وكل الناس اللي دخلوا الفيلم شايفين أنه معمول بشكل حلو قوي، وبقول لكل الناس ادخلوه هيعجبكم جدا.

شاهد الحلقة كاملة …

كريم وياسمين عبدالعزيز

وتعاقد كريم فهمي مؤخرا على المشاركة في بطولة مسرحية لـ ياسمين عبدالعزيز، وكشف خبر أبيض عنها، الفترة الماضية، ومن المقرر عرضها في السعودية، حيث يواصل كريم فهمي حاليًا بروفات المسرحية، وسيتحدد موعد عرضها خلال الفترة المقبلة.

شاهد الفيديو …

220 يوم

من ناحية أخرى يستعد كريم فهمي لبدء تصوير مسلسل 220 يوم، مع صبا مبارك، والذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2024، يشارك في بطولة مسلسل 220 يوم، كريم فهمي، صبا مبارك، مايان السيد، والعمل من تأليف محمود زهران، إخراج كريم العدل، من إنتاج صادق الصباح، وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي.

كذلك يتعاون كريم فهمي وصبا مبارك في الفترة المقبلة في جزء جديد من مسلسل حكايات بنات، ومن المقرر الإعلان عن باقي أبطال العمل خلال الفترة المقبلة، وكذلك موعد التصوير.

أبطال عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس، الذى شارك فيه كريم كضيف شرف، يدور في إطار أكشن كوميدي، ويُعرض حاليًا في السينمات ضمن أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي، وحقق ردود فعل جيدة وإيرادات كبيرة داخل وخارج مصر، ويشارك بجانب أحمد فهمي في بطولته، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، خالد الصاوي، وحمدي الميرغني، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي ومن إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

تم نسخ الرابط