رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجد المصري بطل أمام مي عمر في مسلسل إش إش رمضان 2025

مي عمر ـ ماجد المصري
مي عمر ـ ماجد المصري

تواصل مي عمر حاليًا التحضير لمسلسلها الجديد إش إش، الذي تنافس به في رمضان 2025، وعلم خبر أبيض أن ماجد المصري تعاقد مؤخرًا على تقديم البطولة أمامها في المسلسل.

تفاصيل إش إش

وتظهر مي عمر خلال أحداث إش إش بشخصية راقصة درجة ثالثة، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وجاري التعاقد في الفترة الحالية مع باقي أبطاله من أجل انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.

أحدث أعمال ماجد المصري

ومن ناحية أخرى، يُعرض لـ ماجد المصري في الفترة الحالية مسلسل مفترق طرق الذي يجمعه بـ هند صبري، ويحقق العمل نجاحًا ملحوظًا على مستوى نسب المشاهدة، كما يتصدر قائمة Top 10 على منصة شاهد يوميًا.

ويجسد ماجد المصري خلال أحداث المسلسل شخصية عمر وهو محافظ وزوج هند صبري، ويتورط في قضايا فساد وفضائح جنسية يدخل بسببها السجن، الأمر الذي يدخل هند في أزمات عديدة وتضطر للعودة مرة أخرى إلى عملها كمحامية بعد غياب سنوات عن الحياة المهنية.

مسلسل مفترق طرق مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي اكتسب شهرة واسعة في أمريكا خلال السنوات الماضية، وتم تقديم 7 أجزاء منه في الفترة من 2009 حتى 2015.

والعمل مكون من 45 حلقة، من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والمسلسل من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

ماجد المصري في رمضان 2024

وكان قد نافس ماجد المصري في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل محارب مع حسن الرداد وأحمد زاهر، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي شعبي، وشارك في بطولته ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

ماجد المصري في السينما

وعلى مستوى السينما، يشارك المصري في فيلم الغربان من بطولة عمرو سعد، والفيلم من نوعية الأعمال الملحمية الأكشن، وتدور أحداثه في عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويضم مي عمر، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، وصفاء الطوخي، والعمل من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

تم نسخ الرابط